التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 08:51 م , بتوقيت القاهرة

دوت توفير| ماذا تفعلين بعد زيادة أسعار المكياج 40%؟

المكياج خيط رفيع جداً في عالم الجمال، وليس الجمال كله فابتسامتك وروحك الراقية هي جمالك الحقيقي، ولتظهري بوجه جميل مثل روحك الجميلة عليكِ بإخفاء بعض علامات إرهاق البشرة والتقدم بالعمر وهذا ما يفعله المكياج الذي زاد سعرة مؤخراً بنسبة 40% مما يجعله سلعة صعب الحصول عليا للكثيرات منا، وبما أننا لا نستطيع التخلي عنه فيمكننا التوفير والتدبير في استخدامه.


- مكياج بمكونات طبيعية غير مكلفة



لن تجدي أحمر للخدود أفضل من البنجر فهو مكون طبيعي 100% إضافتاً إلى أنه يثبت لونه على بشرتك لساعات، كما ان الكاكاو يمكنه أن يظلل جفونك بشكل رائع مع بعض الكريم، هذه الخطوات اتبعتها نساء قبل ذلك، ومجربه هنا بالفيديو شاهديها ربما تنضمي إليهم.


- كيف تصلحي المكياج المكسر بدلاً من رميه



بعضنا يخسر قلم روج غالي الثمن بسبب كسر به، أو تفتيت البلاشر يجعلنا لا نسطيع حملة في حقيبة المكياج برغم أن كل هذه المشاكل لها حلول، وحلول سهلة جداً تعرفوا عليها هنا.


3 - فرش المكياج واسفنجاته مزانية خاصة فاعتني بهم.



إذا ما كنتي تغسلين فرشاتك فسوف تخسرينها قريباً، اما إذا كنتي تنظفيها بالشكل الخطأ فستخسرينها أسرع من ذي قبل، ولتستمر مع أدوات المكياج لوقت أطول فأنت بحاجة لمعرفة طرق العناية بها بشكل صحيح.


4 - هل تعرفي الكميات الصحيحة التي يجب أن تستخدميها من المكياج



المكياج ليس دواء يوصف الطبيب طريقة تناوله، ولكن له طريقة صحيحة وكميات مضبوطة في الاستخدام فاتبعيها قبل أن تكون للتوفير فهي للحفاظ على بشرتك وشعرك.


وصفات تجعل بشرتك أفضل بدون مكياج



وأخيراً لا ترهقي نفسك بكثير من المكياج ومستحضرات التجميل كل يوم واستعيدي بشرتك وجمالها بوصفات طبيعية لتظهري بأفضل شكل طوال الوقت.