التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:15 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| المصري يسقط المقاولون بهدفين في برج العرب

انتهت مباراة النادي المصري البورسعيدي، مع المقاولون العرب على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.


جاءت المباراة قوية وسريعة في أحداث الشوط الأول، ونجح سعيد مراد في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 11 من تسديدة قوية في مرمى محمود أبو السعود حارس المقاولون.


رد المقاولون العرب جاء سريعًا في الدقيقة السادسة عشر عن طريق مهاجمه محمد فضل الذي يعتبر نجم الشوط الأول، وبعد الهدف فشل المصري في استعادة السيطرة على مجريات المباراة، وكان الاستحواذ الأكبر لصالح الفريق البورسعيدي، وسجل محمد فضل هدفًا عالميًا من ركلة خلفية مزدوجة، ولكن الحكم قرر إلغائه بداعي التسلل، لينتهي الشوط بالتعادل.


وفي الشوط الثاني ضغط المصري على المقاولون ولاحت أكثر من فرصة للاعبيه، ونجح أحمد أيمن منصور في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53، واندفع لاعبو المقاولون العرب من أجل إدراك هدف التعادل، وأجرى محمد عودة المدير الفني للفريق تغييرات هجومية، ولكنه فشل في إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البورسعيدي.


بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى النقطة السادسة عشر، ويصعد للمركز السابع، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة الثالثة عشر، ويظل في المركز العاشر.