التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 08:38 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| نتائج عرض سرفايفر سيريس 2016

تابع العالم وعشاق رياضة المصارعة الحرة للمحترفين، عرض سر فايفر سيريس لعام 2016، والذي جرى على مدى ست ساعات كاملة وشهد نزالات ضخمة للغاية وعنيفة بين أساطير اللعبة التي يعشقها الملايين حول العالم.


وينشر "دوت مصر" نتائج مباريات العرض الذي شاهده ملايين حول العالم وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.


جولدبيرج يعود ويفوز على بروك ليسنر


عاد أسطورة المصارعة الحرة بيل جولدبيرج، للظهور مرة أخرى في عروض المصارعة الحرة بعد غياب طويل مؤخرا، لينجح في الفوز على البطل العملاق بروك ليزنر في مباراة استمرت لوقت لدقائق قليلة.




فريق سماكداون السيدات يهزم راو


تمكن فريق سيدات سماكداون من التغلب على راو بعد معركة قوية جرت بينهما، واستمرت لوقت طويل حيث نجح فريق سماكدوان في النهاية بالتتويج بنتيجة المباراة.



ذا ميز يخدع سامي زين ويحقق الفوز


نجح المصارع، ذا ميز، في خداع ممثل سماكداون سامي زين، ممثل راو، وحافظ على لقب الإنتركونتننتال للمرة الثانية على التوالي، ونجح في الفوز بنتيجة المباراة بعد معركة طويلة.



راو يفوز على سماكداون في نزال 10 ضد 10


نجح الثنائي سيزارو وشيموس في قيادة فريقهما راو، للفوز على نظيره من أبطال سماكداون، في نزال الفرق الزوجية 10 مقابل 10 ليحصل أبطال الراو على المباراة.



فريق وايت يفوز على راو


واجه فريق عرض راو المكون من، رومان رينر، سيث رولينز، كيفين أوينز، كريس جيريكو، برون سترومان، نظيره فريق سماكداون والذي ضم معه، دين أمبروز، أي جي ستايلز، راندي أورتن، براي وايت، شين ماكمان، وفاز فريق عائلة وايت في النهاية.