التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:41 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ كفر الشيخ يتابع إجلاء سكان عقار منهار ويتوعد المخطئ

تابع محافظ كفر الشيخ، السيد نصر، مساء اليوم الأحد، عمليات إجلاء سكان عقار مكون من 4 طوابق بغرب مدينة كفر الشيخ عقب انهياره.


وقال السيد نصر، خلال جولته، إنه ستتم محاسبة كل شخص تسبب في انهيار العقار، بداية من المقاول وأصحاب العقار المتسبب في الحادث، لافتا إلى أنه اطمئن على جميع الأسر ولم يتم تسجيل أي إصابات.



وأشار إلى أنه تم إخلاء 3 منازل مجاورة للعقار المنهار لحين الانتهاء من عملية رفع الأنقاض، مع تأمين سكن عاجل للأسر المنكوبة والبالغ عددهم 5 أسر، بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمدينة كفر الشيخ، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بعد إجراء البحوث والإجراءات اللازمة.


 



 


 


وكلف نصر رئيس مدينة كفر الشيخ بعمل تقرير فني يشمل تفاصيل العقار المنهار محل الحادث، إضافة لعمل لجنة لمعاينة العقار الذي سقط نتيجة لحفر أصحاب أحد العقارات المجاورة لأعمال البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان عقار مكون من 4 طوابق بغرب مدينة كفر الشيخ، قد تعرض للانهيار مساء اليوم الأحد، وأبلغ الأهالي إدارة النجدة التي دفعت بعدد من سيارات الحماية المدنية وقوات الانتشار السريع إلى مكان انهيار المنزل خوفا من وجود أشخاص تحت الأنقاض.


بينما هرعت 5 سيارات إلى مكان المنزل لنقل المصابين، وتبين عدم وجود ضحايا، كما انتقل رئيس مدينة كفر الشيخ، أحمد الطرابلسي، إلى مكان الحادث، وتمكنت قوات الأمن من إخلاء المكان من السكان والمنازل المجاورة خوفا من تصدعها أو سقوطها.



اقرأ أيضا:


صور| في "أم صابر".. انهيار منزل من 4 طوابق بكفرالشيخ