التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:43 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ كفرالشيخ: نتطلع لدعم وتعاون الجامعة

قال اللواء السيدنصر،محافظ كفرالشيخ، إن المحافظة تطلع لدعم والتعاون مع جامعة كفرالشيخ ودعم أعضاء هيئة التدريس للمحافظة من خلال دراسات الجدوى والأفكار والروئ المختلفة.


جاء ذلك خلال مشاركته فى مجلس جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور ماجد القمرى ،رئيس جامعة كفرالشيخ، معرباً عن سعادته بتواجده بين نخبة وصفوة المجتمع المصرى وعلمائه الذين يسهمون فى اعداد عقول ووعى الاجيال القادة ويصنعون مستقبل الاوطان.


وأكد رئيس الجامعة على انه يجرى حاليا تركيب جهاز الاشعة المقطعية والذى تبلغ تكلفته حوالى14 مليون جنيه والذى يصور ادق التفاصيل فى المخ والجسم وجهاز اشعة اكس واجهزة التعقيم و14 حضان للاطفال وذلك استعدادا لتشغيل المستشفى اول مايو القادم.




وأشار القمرى إلى ان الجامعة قدمت دراسات جدوى لمشروع مدينة كفرالشيخ الجديدة وتطوير العشوائيات والمناطق الاثرية و اضاف ان الجامعة على استعداد لتقديم الدعم الكامل للمحافظة من خلال دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة


وأوضح رئيس الجامعة انه على استعدادا لإعداد دراسات جدوى لهذه المشروعات مثل المصانع القائمة على تصنيع وتعليب الاسماك واعلاف الاسماك سواء امهات او زريعة او اعلاف وظيفية لمقاومة الامراض وكذلك تدريب الشباب على كيفية ادارة هذه المشروعات الصغيرة .


اقرأ أيضا 


رئيس جامعة كفرالشيخ يُهنئ المحافظ الجديد بتوليه المنصب