التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:34 م , بتوقيت القاهرة

صور| عمرو دياب ولطيفة يحييان ذكرى انتصارات أكتوبر في فندق الماسة

شارك الفنان عمرو دياب والفنانة لطيفة في إحياء احتفالية نصر حرب أكتوبر المجيدة 43 التي أقيمت بفندق الماسة بحضور عدد من نجوم السياسة والفن ومشاهير الإعلام والمجتمع.


قامت بتقديم فقرات الحفل الفنانة اللبنانية رزان مغربي بحضور أشرف العربي التخطيط، وجلال سعيد وزير النقل، والمفكر السياسي مصطفى الفقى، وياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الإعلامي علاء الكحكى مالك تليفزيون النهار، والإعلامية لميس الحديدى، والإعلامى طارق علام، والفنانة رجاء الجداوى، والكاتب الصحفي ياسر رزق، وأسامة هيكل، والإعلامي طارق علام، والفنانة فادية عبد الغني، والإعلامية سهير شلبي.




أحيت أولى فقرات الحفل لطيفة التي قدمت "تعرف تتكلم بلدي" بالإضافة إلى عدد من أغانيها الشهيرة منها "ان شالله"، "مصنع الرجال" التي أعدتها خصيصا لرجال القوات المسلحة.



بينما اختتم الحفل عمرو دياب الذي افتتح فقرته بأغنية اغنية "الليلة" ليقدم بعدها  "قمرين" و"تخيل" و"العالم الله" ثم قام بتحية القوات المسلحة لدورها الباسل في حرب اكتوبر المجيدة التي عاش توابعها بمدينة بورسعيد التي تم تهجيره منها الامر الذي جعله دائما متعلق بالقوات المسلحة على حد تعبيره.


كما قدم الهضبة أغاني"لو عشقاني" و"نور العين" و"جماله" وليلي نهاري" وحرص على غناء اغنية  "حلوة بلادي السمرة" للراحلة وردة التي اشعلت أجواء الحماسة بالحفل، ثم قدم "القاهرة"  وغيرها ممن طالب بها الحضور.


أشراف على الحفل العقيد وليد سامي مدير فندق الماسة بالتعاون مع وليد منصور شركة "تالنت دبليو وفريق عمله من وليد الحريري وجورج سعيد.



اقرا ايضا:


شيرين تقدم "شيري استوديو " بميزانية 150 مليون جنيه