التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:41 ص , بتوقيت القاهرة

صور| القوات المسلحة تواصل الاحتفال بـ"المحارب القديم"

افتتح مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، اللواء أح/ مجدي الغرابلي، المعرض الفني لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، والذي يستمر خلال المدة من 10 وحتى 19 مارس الجاري بمقر جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر، وذلك ضمن فعاليات احتفالات القوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم، الذي يوافق 9 مارس من كل عام.



وأوضح المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، أن المعرض يضم العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات، إضافة إلى منتجات الجمعية من الأثاثات المنزلية والأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية المعروضة للمواطنين من العسكريين والمدنيين بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق المحلي.



وتحرص الجمعية على تنظيم المعرض بشكل دورى للمشاركة فى تسويق منتجات الأعضاء من ذوي الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، وذلك ضمن الأنشطة التي تقدمها الجمعية لاكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم.


حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين المعتمدين لدى مصر وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابي العمليات الحربية.