التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 03:01 ص , بتوقيت القاهرة

"الفنية العسكرية" تطلق جائزة لابتكار المركبات غير المأهولة

تنظم الكلية الفنية العسكرية مسابقة عالمية للمركبات الأرضية غير المأهولة، والمؤتمر الدولي الأول لأبحاث وابتكارات الطلبة في مرحلة البكالوريوس في الفترة من 24- 28 يوليو 2016 بمقر الكلية بكوبري القبة.



وذكر بيان نشر على الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة، العميد محمد سمير، أن الكلية الفنية تنظم هذه المسابقة العالمية على اسم "جائزة الفريق إبراهيم سليم" في الابتكار فى مجال المركبات الأرضية غير المأهولة تحت اسم "Unmanned Ground Vehicle Competition 2016" في الفترة من " 24 - 28 يوليو 2016 " بالقاهرة.


المسابقة تتضمن- وفق بيان المتحدث العسكرى -  مشاركة فرق من طلبة الكلية الفنية العسكرية وطلبة كليات الهندسة من جامعات العالم، لتصميم وإنتاج مركبة أرضية غير مأهولة تعمل بالتحكم المستقل أو التحكم عن بعد، لتنفيذ عدد من المهام المختلفة في الميدان.



كما تنظم الكلية الفنية العسكرية المؤتمر الدولي الأول لأبحاث وابتكارات الطلبة الجامعيين في مرحلة البكالوريوس تحت اسم "International Undergraduate Research Conference" في الفترة من 25 -28 يوليو 2016  بالكلية الفنية العسكرية بالقاهرة، ودعت الطلبة والدارسين بالكليات والمعاهد الهندسية من كافة أنحاء العالم لحضور المؤتمر وعرض مهاراتهم ومواهبهم وأفكارهم الإبداعية في مجال العلوم الهندسية.
 


اقرأ أيضا


"حرس الحدود": ضبط 128 فردا في عمليات تسلل وهجرة غير شرعية