القاهرة 20°
دوت مصر
بيومي فؤاد

رغم مشاركته في 5 مسلسلات.. بيومي فؤاد على الأفيش "مفيش"

يبدو أن الانتشار الكثيف للفنان بيومي فؤاد لم يفده هذه المرة، فعلى الرغم من أن اسمه ذاع خلال السنوات القليلة الماضية وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من انتشاره في معظم الأعمال الدرامية، ورغم اشتراكه هذا الموسم في 5 أعمال رمضانية إلا أنه لم يظهر على "أفيش" واحد في أي دعاية بالشوارع كغيره من نجوم رمضان هذا العام.

وعلى الرغم من أن شوارع القاهرة امتلأت طوال العام بصور بيومي فؤاد الخاصة بدعاية برنامجه "بيومي أفندي"، الذي كان يقدمه عبر إحدى القنوات الفضائية، وكذلك دعاية مسلسله "كابتن أنوش"، إلا أن نفس تلك الشوارع خلت من أي صوره دعائية له رغم مشاركته في 5 مسلسلات قبيل عرضها بأيام قليلة.

كابتن أنوش

كابتن أنوش

وأعلن بيومي فؤاد غضبه، من شركات الإنتاج، خلال أحد البرامج الإذاعية، والتي تقدمها الفنانة نشوى مصطفى متعجبا من عدم وجود صورة واحدة له في الشارع رغم أنه صاحب اسم كبير الآن، ووجود بارز في معظم أعمال الدراما المصرية، مؤكدا أنه من الممكن أن يكتفي العام القادم بعمل واحد فقط كي يصبح اسمه على "الأفيش" كغيره من النجوم.

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك خلال السابق الرمضاني بـ5 مسلسلات درامية وهي "خلصانة بشياكة"، مع أحمد مكي، وشيكو، وماجد، و"إزي الصحة"، مع أحمد رزق، و"لمعي القط"، مع النجم محمد إمام، و"الحلال" مع سمية الخشاب، و"في اللالا لاند"، مع دنيا سمير غانم.

csr