التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 07:21 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| أول صور للحرب العالمية الثالثة بمسلسل أحمد مكي وهشام ماجد

حصل "دوت مصر" على كواليس جديدة من مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، والمنتظر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.


وتعد هذه الديكورات الخاصة بمشاهد الحرب العالمية الثالثة، التي يدور خلالها معظم أحداث المسلسل، والتي كانت عبارة عن كتل حديدة من السيارات الخردة، أما الإضاءة فهي عبارة عن براميل صغيرة معلقة في الأسقف، مما يحوي بعودة الجنس البشري للبدائية، وتبدد أياً من الوسائل الاتصالية والتكنولوجية الحديثة.


وتقوم حالياً أسرة العمل على قدم وساق بتصوير مشاهدها الداخلية داخل إستوديو الصوت والضوء المجاور لسينما رادوبيس بالهرم، وكانت المشاهد تجمع بين أحمد مكي وبين الفنان هشام ماجد وانتصار وبيومئ فؤاد،.


وظهر أبطال العمل، خلال كواليس تصوير المشاهد في هيئات غريبة، تدل على عودتهم للعصور البدائية، حيث كان يرتدي الفنان أحمد مكي ملابس غريبة وظهر بلحية وشعر طويل وأشعث، بينما كان يرتدي الفنان بيومي فؤاد ملابس الغرب القديم الشهيرة "الكاوبوي" وقبعة مكسيكية.  


المسلسل يتكون من 30 حلقة، منقسمة إلي جزأين، أولهما يدور حول 3 شباب يعيشون في إحدى الحارات الشعبية، تحدث لهم العديد من المفارقات الكوميدية بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني فيدور بشأن الصراع بين مجموعة من البشر بقوا على قيد الحياة رُغم الحرب العالمية الثالثة، التي أدت لوفاة معظم البشر على سطح الكرة الأرضية.


"خلصانة بشياكة" من بطولة أحمد مكي، وشيكو، وهشام ماجد، ودينا الشربيني، وأنعام سالوسة، وأوس أوس، من تأليف ورشة كتابة تضم كل من أحمد المحمدي وفاروق هاشم، وإخراج هشام فتحي.


ديكور مشاهد الحرب العالمية الثالثة بالمسلسل جانب من  ديكور مسلسل أحمد مكي كتل من السيارات الخردة بساحة مسلسل أحمد مكي


أقرا أيضاً:


صور | "خلصانة بشياكة" كواليس تحضير أحمد مكي لرمضان 2017