القاهرة 20°
خاص|

خاص| "الأسطورة فريال".. سائقة نقل تقيل انحنت لها السوشيال ميديا


كتب: محمود العجمي ومحمد الموجي

صورة لامرأة اسمها فريال صابر تقود شاحنة نقل ثقيلة، ينشرها أحد رجال الشرطة ملازم أول إيهاب أبو رويس عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، مشيدًا بكفاح هذه السيدة، ليتداولها عشرات الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.



"دوت مصر" تواصل مع واحد ممن شاهدوا الحوار الذي دار بين السيدة فريال صابر وملازم أول إيهاب أبو رويس ووصلنا لهذه المعلومات عنها:

1- فريال صابر سيدة يفصلها عن عامها الستين عامان فقط (58 عامًا)، لديها رخصة أولى كانت متجهة بشاحنتها إلى الفرافرة.

2- شاحنة النقل الثقيلة -٢٢ فردة كاوتش- التي تقودها السيدة فريال هي شاحنة زوجها المتوفي، وأصبحت تعمل عليها منذ وفاته.




3- الموقف الذي جمع السيدة فريال بضابط الشرطة إيهاب أبو رويس كان في كمين على الطريق الرئيسي الممتد من مدينة 6 أكتوبر إلى الواحات

4- السيدة فريال صابر لديها ابنة دكتورة، وفقًا لما قالته للضابط أثناء المناقشة التي دارت بينهما.

5- "الأسطورة فريال".. أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أطلق عليها لقب الأسطورة، وأكد لـ "دوت مصر" أنه يشاهدها أحيانًا على الطريق.


وبالبحث عبر شبكة الإنترنت، وجدنا حوار سابق للسيدة فريال مع قناة الحرة عام 2009، قالت خلاله إنها تزوجت وهي طفلة عمرها 12 عامًا ثم انفصلت عن زوجها وعمرها 16 عامًا، وقررت ألا تتزوج مرة أخرى بعدها، وتعلمت قيادة السيارات وعملت على سيارة "بيجو.. أجرة" لمدة عامين، وسخر منها السائقون في بداية الأمر وعارضت أسرتها معارضة شديدة، فأصبح الأمر بمثابة تحدٍ كبيرٍ لها، قررت أن تفعل ما هو أصعب فاقتحمت (عالم النقل الثقيل) بجدارة لمدة أكثر من 30 عامًا.