التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:40 م , بتوقيت القاهرة

لو جوزك معجب بواحدة تانية تعملى إيه؟.. عشان المشكلة تتحل بسرعة

مشاكل زوجية - صورة تعبيرية
مشاكل زوجية - صورة تعبيرية
قد يتحدث بعض الأزواج لزوجاتهم كثيراً عن إحدى السيدات، حيث يذكر إعجابه برشاقتها وبخصلات شعرها، واختيارها لألوان المكياج وطريقة حديثها، ورائحة عطرها، مما يتسبب في غضب الزوجة، وتنبيهها بأنه معجب بسيدة أخرى غيرها، فقد تخطئ إحداهن وتحول الأمر لمشاجرة مع زوجها تنتهى بالانفصال، ولعلاج هذه المشكلة يفضل اتباع عدة نصائح تساعد على إنهاء هذه المشكلة دون أن يصل الأمر للمشاكل والخلافات، والذى نستعرضه في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes".
لو جوزك معجب بواحدة تانية تعملى إيه؟صاحبيها وخليكى لطيفة معاها

لا ينصح بالتحدث مع المرأة المعجب بها الزوج بطريقة مباشرة، بل يفضل أن تحاول الزوجة أن تكون لطيفة معها، وتكون معها علاقة صداقة، مما يجعل السيدة لا تفكر في الزوج خشية من صديقتها الجديدة، كما لم تجد حجة تحاول بها إقناع الزوج بترك زوجته والزواج بها.

اتكلمى مع جوزك

مواجهة الزوج بانجذابه لأخرى بشكل مباشر يزيد الأمر سوءًا، لذلك يفضل أن تتحدث المرأة مع زوجها بهدوء وتسأله عن صحة شكوكها تجاهه في الفترة الأخيرة، حتى تتناقش معه في الأمر وتتحقق من صحته دون أن تشعل الخلافات والمشاكل مع زوجها.

غيرى روتين حياتك مع زوجك

يجب على الزوجة أن تجلس مع نفسها وتراجع حياتها مع زوجها خلال الفترة الأخيرة وما اقترفته من أخطاء جعلت زوجها تتغير مشاعره تجاهها، ويميل لأخرى، مع التركيز على إعادة بناء علاقتها بزوجها، من خلال تغيير روتين علاقتها مع زوجها بالتنزه معه في الحدائق وتناول الطعام بإحد المطاعم.

خليك واثقة فيه

لا تستطيع الزوجة الثقة مرة أخرى بزوجها بعد تأكدها من إعجابها بأخرى، مما يتسبب في زيادة الفجوة بالعلاقة بينها وبين زوجها، لذلك عليها أن تثق بزوجها وتؤكد له ذلك بأفعالها، حتى لا تقوى علاقتها به ولا تعطى فرصة لأخرى بأن تملك قلبه.

خليكى فرفوشة معاه

يجب على الزوجة أن تكف عن أن تشعر زوجها دائماً بشكها الدائم فيه وشعورها بالغضب منه، بسبب إعجابه بالمرأة الأخرى، بل تتعامل معه بهدوء ولا تثير غضبه دائماً حتى لا تثير المشاكل معه وتخسره، بل ترسم الابتسامة على وجهها وتضحك ولا تظل عابسة في وجهه .

مشاكل زوجيةمشاكل زوجية
مشاكل بين زوجينمشاكل بين زوجين
التعامل مع الزوجالتعامل مع الزوج