التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:49 ص , بتوقيت القاهرة

هواوي تتعاون مع "حماية المستهلك" لتدشين مبادرة لحل مشاكل المستهلكين

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن تعاونها ومشاركتها في مبادرة جديدة من نوعها يدشنها جهاز حماية المستهلك بمصر لحل مشاكل المستهلكين في السوق المصري. يأتي تعاون هواوي لحرصها على مشاركة الجهات الحكومية بمصر في أية مبادرة قائمة على إرضاء المستهلك المصري وذلك من خلال تقديم كل ما هو مفيد وفي مصلحة المستهلك المصري وإن هواوي تحترم وتقدر كافة اللوائح التنظيمية والقوانين التي تفرضها الجهات الرقابية على السوق المصري. ستقام فعاليات المبادرة في محافظة الإسكندرية والمحافظات المجاورة ابتداء من يوم الأحد 21 يوليو الي يوم الاثنين 22 يوليو 2019 من تمام الساعة الثامنة صباحاً بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري – الشطبي.

وبهذه المناسبة قال السيد "كيث لي"، نائب رئيس هواوي مصر، "علاقتنا القوية والمميزة مع المستهلك المصري ليست مقتصرة على تقديم منتجات رائدة تلبي تطلعات ومتطلبات المستخدم، بل اننا نري المستهلك بمثابة الشريك الرئيسي في نجاحنا بالسوق المصري لأنه مركز اهتمامنا وعملنا. لذا نحن نقدم خدمات ما بعد البيع فائقة المستوي والتميز وهذا ما لمسه المستهلك المصري في مراكز الخدمة الخاصة بنا والمجهزة بأحدث التكنولوجيا التي تبعث الراحة والرضا لعملائنا."

وأضاف "لي"، "أننا نتطلع دائماً لتطوير خدماتنا للوصول الي مستوي متقدم جداً لخدمة جميع عملائنا نحن دائماً نسعى الى إرضاء العملاء وتقديم كل ما هو جديد، وبالنظر لما حققناه من نجاحات نجد أن من أهم عوامل هذا النجاح هو نجاح خدماتنا لما بعد البيع. نتطلع دائماً إلى توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملنا من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لعملائنا."

والجدير بالذكر، أن هواوي تعتمد على إرضاء عملائها في المقام الأول من خلال تقديم خدمات ما بعد البيع فائقة من خلال شركاء نجاحها. كما أن هواوي تطبق أعلي المعايير المستخدمة في تقديم خدمات ما بعد البيع مميزة، حيث أن هذه المعايير مطابقة تماماً مع كافة الدول التي تعمل بها هواوي حول العالم، فلن يجد المستهلك أي فروقات بين تقديم خدمات ما بعد البيع في مصر وأية دولة أخري.