التوقيت الإثنين، 16 ديسمبر 2019
التوقيت 11:36 ص , بتوقيت القاهرة

الخير أخلاق الفلوس.. رسالة جديدة من "أنا وابن عمي بنساعد الغريب"

توفيق عكاشة يقدم برنامج أنا وابن عمي بنساعد الغريب
توفيق عكاشة يقدم برنامج أنا وابن عمي بنساعد الغريب

دعا الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة المصريين إلى التمسك بالأخلاق واستعادة كافة الصفات التى اختفت من المجتمع المصرى خلال السنوات الأخيرة، مدللا على وجود الخير والأخلاق داخل معدن المصريين من خلال برنامجه "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" الذى يذاع على راديو النيل، والذى رصد فى حلقته اليوم بعض القصص الإنسانية على الجروب الذى يحمل نفس اسم البرنامج على الفيسبوك.

وحكى عكاشة قصة أحد الفنيين العاملين فى مجال إصلاح الغسالات الأوتوماتيك والذى أعلن فى بوست على الجروب أنه لا يملك مالا للتبرع، أو سعة من الرزق لمساعدة المحتاجين، لكنه يملك مهنته وحرفته التى يمكن من خلالها أن يقدم خدمة إصلاح الغسالات مجانا لمن يحتاجون ذلك وغير قادرين ماديا.

وناشد الإعلامى خلال الحلقة المصريين الاشتراك فى الجروب الخيرى الشهير على موقع فيسبوك والذى أسسته جمعية رسالة الخيرية ليكون حلقة وصل سريعة وشفافة وفاعلة تجمع كل الساعين لأعمال الخير والمحتاجين وأصحاب الحاجة وغير القادرين.

ويستهدف برنامج "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" تقديم خدمة خيرية، وتقدمه جمعية رسالة بهدف تسليط الضوء على الأمثلة والنماذج الإيجابية فى المجتمع من أجل تعظيم ونشر القيم النبيلة، وتذاع حلقات البرنامج على محطات راديو النيل حصريا من الأحد إلى الخميس.

ويمكن الاشتراك فى الجروب الذى أسسته جمعية رسالة على موقع "فيسبوك" بعنوان "أنا وابن بنساعد الغريب" من خلال الرابط التالى:

https://www.facebook.com/groups/223926971891188/