التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:04 م , بتوقيت القاهرة

بلياتشو الخير..عكاشة يواصل حكايات التصدق على "أنا وابن عمى بنساعد الغريب"

الإعلامى توفيق عكاشة
الإعلامى توفيق عكاشة

واصل الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة عرض حكايات الخير والتصدق بين المصريين على جروب "أنا وابن عمى بنساعد الغريب"، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامجه الذى يحمل نفس اسم الجروب ويذاع على راديو النيل.

 

وحكى عكاشة خلال حلقة اليوم قصة مختلفة عن واحد من العاملين بمهنة "بلياتشو"، والذى أعلن على الجروب أنه مستعد لزيارة أى مستشفى للأطفال أو دار أيتام وتقديم فقرات وعروض ترفيهية للأطفال بدون مقابل، وشهد البوست الخاص به تفاعلا كبيرا من أعضاء الجروب الذين أعجبتهم الفكرة وتحمسوا لها.

 

وناشد الإعلامى خلال الحلقة المصريين الاشتراك فى الجروب الخيرى الشهير على موقع فيسبوك، والذى أسسته جمعية رسالة الخيرية ليكون حلقة وصل سريعة وشفافة وفاعلة تجمع كل الساعين لأعمال الخير والمحتاجين وأصحاب الحاجة وغير القادرين.

 

ويستهدف برنامج "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" تقديم خدمة خيرية، وتقدمه جمعية رسالة بهدف تسليط الضوء على الأمثلة والنماذج الإيجابية فى المجتمع من أجل تعظيم ونشر القيم النبيلة، وتذاع حلقات البرنامج على محطات راديو النيل حصريا من الأحد إلى الخميس.

ويمكن الاشتراك فى الجروب الذى أسسته جمعية رسالة على موقع "فيسبوك" بعنوان "أنا وابن بنساعد الغريب" من خلال الرابط التالى.

-

https://www.facebook.com/groups/223926971891188/