التوقيت الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
التوقيت 08:25 م , بتوقيت القاهرة

"دار المعمار- ماونتن فيو" أول شركة مصرية في قطاع العقارات تفوز بجائزة "Top Employer"

دار المعمار تفوز بجائزة Top Employer
دار المعمار تفوز بجائزة Top Employer

أعلنت مجموعة "دار المعمار" القابضة عن فوزها بجائزة Top Employer لأفضل بيئة عمل، لتصبح الأولى في مصر التي تحصل على هذه الجائزة المرموقة في قطاعي التطوير العقاري والهندسي.

ويقوم على منح هذه الشهادة معهد Top Employers العالمي الذي يشرف على برنامج محكم لتمكين المؤسسات والشركات من مختلف القطاعات لتقييم بيئة العمل لديهم وبالتالي تحسينها وتطويرها لتحقيق المزيد من الإنتاجية، حيث ساهم هذا البرنامج في تحسين الحياة العملية لأكثر من 5 مليون شخص حول العالم في أكثر من 1300 مؤسسة وشركة.

وصرح المهندس عمرو سليمان: "نفخر بحصولنا على هذه الشهادة العالمية التي تقيم أداءنا الذي طالما عملنا على تطويره وتحسينه، لتحقيق المزيد من الراحة والاحترافية في بيئة العمل لدينا لإرضاء الموظفين والعملاء، لأن رؤيتنا ترتكز على تهيئة بيئة العمل المثالية للعاملين لدينا باعتبار كل فردًا منهم شريكنا في مسيرة النجاح التي تهدف إلى تقديم المزيد من الخدمات المتميزة وتحقيق مستويات إنتاجية أعلى تتبع أفضل معايير الجودة والإتقان".

وأضاف المهندس عمرو سليمان "انعكست أجواء الاحتفال على جميع العاملين بالمجموعة لأنهم يشعرون بمدى أهمية انتماءهم لمجموعة دار المعمار كما أن الجائزة تمثل شهادة شخصية لكل موظف تكرمه على جهده في العمل.

وتعزز هذه الجائزة من ثقة المجموعة لدى عملاءها كما تعد حافزًا لتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات لهم.

كما لفت المهندس عمرو سليمان أن الشركة تعمل على تحقيق ذلك من خلال نشر أبسط القيم الإيجابية بين الموظفين والتي تتلخص في التعاون والتفاؤل بين فريق العمل، لأن الشركة تصف بيئة عملها بأنها صحية ومرحة، يهدف القائمين عليها إلى نشر الفرحة والأجواء الإيجابية بين الموظفين ليصبحوا من المساهمين في نجاح الشركة.

وتقوم الشركة أيضًا بالعمل على دعم العاملين لديها بالبرامج التدريبية والمهارية التي تعمل على تنميتهم وتقدم لهم فرص لحضور المؤتمرات الفعلية والدورات التدريبية والتي تطلعهم على أخر المستجدات في مجالاتهم المختلفة وتساهم في تنمية أدواتهم وطرق عملهم.

يتم منح هذه الشهادة بعد قيام فريقًا متخصصًا من معهد Top Employers بتقييم عدد من الجهات التي تحدد مدى نجاح بيئة العمل وحاجتها إلى التطور في المستقبل مثل إدارة الموارد البشرية وتخطيط ومتابعة القوى العاملة لدى الشركة، بما يتضمنه ذلك من آليات للتعويض والمكافأة وتطوير ثقافة العمل، وتطوير المهارات القيادية لدى الأفراد وإدارة وتقييم الأداء.