التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:27 ص , بتوقيت القاهرة

احتفالية خاصة من "ماونتن فيو" بعيد الأم

احتفلت شركة "ماونتن فيو" للاستثمار العقاري في مصر بعيد الأم في احتفالية كبيرة بالكومباوند الخاص بالشركة مع العائلات المقيمة هناك.
 
الاحتفالية التي تأتي تحت اسم "شكرا يا أمي" جاءت في ماونتن فيو اكزيكتيف 1 في قاعة الاحتفالات، حيث تمت دعوة الأمهات من المقيمات في التجمع للاستمتاع طوال اليوم بالراحة والرعاية.
 
الهدف الأساسي كان زيادة الوعي حول صحة الأمهات في حياتهن اليومية، ولذا دعت الشركة كبار المتخصصين في الرعاية الصحية لسماع أسئلة السيدات المشاركات.
 
وقال الدكتور بهاء جوردن، خبير التغذية، إن "الاحتفالية فرصة ممتازة من أجل الأمهات العاملات حتى يجعلن الاهتمام بصحتهن أولوية لهن لأنهن مشغولات بإلتزاماتهن نحو العمل والعائلة".
 
بينما قالت مروة عبدالله ، دكتورة الأمراض الجلدية "إن استضافة ماونتن فيو للنساء هي خطوة كبرى من أجل الانتباه بصحة النساء المتزوجات أصحاب العائلة، وللتركيز على أهمية رعاية البشرة كأول علامة على الصحة الجيدة".
 
المهندس أيمن إسماعيل رئيس شركة ماونتن فيو قال إن الشركة "تهتم بعملائها وتركز على كل التفاصيل في حياتهم من أجل مجتمع أفضل وأكثر تكاملا واليوم نحتفل بالأم المصرية بزيادة الوعي الصحي من أجل حياة أفضل ونحن حريصون على تقديم كل خدماتنا وأنشطتنا المجتمعية من منبع الإيمان القوي بأن العائلة المصرية هي أساس التقدم للمجتمع".
 
وأضاف: "هذا ينعكس على استراتيجية ماونتن فيو التي لا تعمل فقط في العقارات وأنشطة قطاع الأعمال وحسب بل أيضا في جعل الفرد محور الاهتمام للتطوير في مشروعاتنا مثل قاعة احتفالات اكزيكتيف والأندية الاجتماعية والمساحات الخضراء التي تزيد فرصة استضافة العديد من الأنشطة والفعاليات العائلية من أجل مجتمع أفضل".
 
كما أن ماونتن فيو عقدت شراكة مع عيادة طب أسنان ومصفف شعر من أجل مكافأة الأمهات بخصومات على جلسات تبييض الأسنان وأيضا فرصة لتصميم منتجات العناية بالبشرة وأحمر الشفاة من المنتجات الطبيعية التي كانت موجودة في الاحتفالية.