التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:56 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على طريقة استخدام منصة Jumia Pay للدفع الإلكتروني

طريقة الدفع عبر Jumia Pay
طريقة الدفع عبر Jumia Pay

أكد محمد عادل مدير الشراكات الاستراتيجية بشركة جوميا، أن الدفع الإلكتروني يشكل أحد الأهداف الاستراتيجية للشركة داخل مصر، لافتا إلى منصة Jumia Pay التي تساعد المستخدم على الدفع عبر بطاقات الائتمان، بجانب إبرام اتفاقية مع شركة فوري تتيح للعميل الدفع عبر ماكينات فوري المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف عادل، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر نغم إف إم، أن الشركة بدأت مطلع عام 2018 في خطة التحول نحو الدفع الإلكتروني ضمن استراتيجية الدولة للشمول المالي، مشددا على أن الدفع الإلكتروني عبارة عن منظومة تضمن لكافة الأطراف تحقيق أقصى درجات الاستفادة والأمان.

وشرح عادل طريقة استخدام منصة Jumoa Pay، وقال "بمجرد اختيار المنتج يمكن للعميل اختيار طريقة الدفع، إما عن طريق الكاش عند الاستلام أو الاتجاه لـ Jumia Pay والتي تنقسم لعدة اختيارات، منها الدفع من خلال فوري، أو الدفع عبر الحساب البنكي أو المحفظة الافتراضية، أو حتى الدفع من خلال فروع "أمان" التي تتيح الدفع بالتقسيط.

وتطرق عادل للحديث عن استعدادات جوميا لعيد الحب هذا العام، حيث سيتم إتاحة عدة عروض وخصومات تم تحديدها لتتناسب مع احتياجات المستخدمين، كما يتيح الموقع إمكانية إجراء طلب وإرساله إلى شخص آخر بشكل سهل وبسيط وهو ما يتناسب مع طبيعة عيد الحب الذي يسعى فيه كل طرف لتقديم مفاجأة للطرف الآخر.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وهمسة إمام، ويذاع يومي الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية WE وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصري لمحطات راديو النيل.