التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:47 ص , بتوقيت القاهرة

اليوم.. برنامج "يلا أونلاين" يظهر في ثوبه الجديد برعاية WE

برنامج يلا أونلاين في ثوبه الجديد
برنامج يلا أونلاين في ثوبه الجديد

تنطلق ظهر اليوم الخميس، أولى حلقات برنامج "يلا أونلاين" في ثوبه الجديد بعد دخول الشركة المصرية للاتصالات WE كراع رئيسي للبرنامج.

ويذاع برنامج "يلا أونلاين" يومي الأحد والخميس في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3.

وعكف فريق "يلا أونلاين" على إعادة تشكيل المحتوى الخاص بالبرنامج بما يتواكب مع تطلعات واهتمامات مستمعي راديو النيل، تحت إشراف طارق أبو السعود الرئيس التنفيذي لشبكة راديو النيل.

وفي إطار التطوير في شكل برنامج "يلا أونلاين"، انضمت المذيعة همسة إمام إلى فريق تقديم البرنامج بدلا من خلود نادر، لتنضم إلى مقدمي البرنامج الرئيسيين وهم: هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي.

ويختص برنامج يلا أونلاين في مناقشة كافة الأمور التكنولوجية، سواء من حيث الأخبار العالمية والمحلية، أو المراجعات التقنية، أو النصائح التكنولوجية، بجانب مداخلات مع المشاهير للتعرف على دور التكنولوجيا في حياتهم.

ويحرص برنامج "يلا أونلاين" على إسعاد مستمعيه دائما من خلال تقديم الجوائز في كل حلقة، مقدمة من شركة جوميا، وهو الأمر الذي ساهم في جعل البرنامج متصدرا لبرامج الراديو من حيث تفاعل المستمعين.

الجدير بالذكر أن خطة تطوير شكل البرنامج تمت بالتنسيق مع شركة POD الوكيل الإعلاني الحصري لشبكات راديو النيل، وهي من أكبر وأضخم الوكالات المتخصصة في الدعاية والإعلام والإعلان داخل مصر.