التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:43 ص , بتوقيت القاهرة

ننفرد بنشر كواليس حصول WE على حقوق رعاية قميص النادي الأهلي

شعار WE يظهر على قميص النادي الأهلي رسميا
شعار WE يظهر على قميص النادي الأهلي رسميا

كشف مصدر وثيق الصلة بالشركة المصرية للاتصالات WE عن كواليس تعاقد الشركة مع شركة برزنتيشن للحصول على حق رعاية قميص النادي الأهلي رسميا.

وأكد المصدر، أن المفاوضات بدأت قبل شهرين تقريبا، وتم الاتفاق مؤخرا على التفاصيل بالكامل والتي تتضمن منح WE حق وضع اللوجو على صدر قميص النادي الأهلي، وهو المكان المخصص للراعي الرئيسي.

وقال المصدر "التعاقد يمتد لفترة 4 سنوات كاملة".

ورفض المصدر الإفصاح عن قيمة التعاقد، مكتفيا بالتأكيد على أن طرفي التعاقد سيعقدان مؤتمرا ضخما للكشف عن تفاصيل التعاقد، قد يكون ذلك خلال أيام قليلة.

الجدير بالذكر أن شركة برزنتيشن هي صاحبة حقوق رعاية النادي الأهلي، وفقا لتعاقدها مع مجلس إدارة النادي الأهلي في أكتوبر الماضي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 520 مليون جنيه.

وشدد المصدر، على أن حصول شركة WE على رعاية قميص النادي الأهلي تأتي ضمن خطة الشركة لرعاية الكرة المصرية بالكامل، بدءا من رعاية المنتخب المصري لكرة القدم ثم رعاية الدوري الممتاز لكرة القدم وبعدها رعاية الفريق المصري للألعاب البارالمبية، وأخيرا وليس آخرا رعاية فريق النادي الأهلي.

وكان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أمس صورة للاعب رمضان صبحي في جلسة تصوير يرتدي خلالها قميص النادي الأهلي وعليه شعار WE.

رمضان صبحي يرتدي قميص الأهلي عليه شعار WE
رمضان صبحي يرتدي قميص الأهلي عليه شعار WE

 

الجدير بالذكر أن شركات الاتصالات تتصارع دائما على شراء حق رعاية قميص النادي الأهلي، بدءا من فودافون التي ظل شعارها مرفوعا على قميص النادي الأهلي لعدة سنوات، ومن بعدها شركة اتصالات، والآن شركة WE المشكل المتكامل للاتصالات داخل مصر.