التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 09:45 م , بتوقيت القاهرة

كايرو فستيفال سيتي مول يحصد الجائزة الفضية في التسويق على مستوى الشرق الأوسط

مول كايرو فستيفال سيتي
مول كايرو فستيفال سيتي

قام مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط، الذي يعد أكبر منظمة إقليمية بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بتكريم كايرو فستيفال سيتي مول بالجائزة الفضية عن فئة Net Operating Income Enhancement ، وذلك عن نجاح كايرو فسيتفال في إحياء فعالية جولة كأس العام برعاية فيفا بالتعاون مع كوكا كولا التي استضافت عدد من الأنشطة الكروية  والترفيهية احتفالًا بمشاركة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم.

وصرح سام حُسن، مدير أصول مجموعة الفطيم، قائلًا: "يمثل فوز كايرو فستيفال سيتي مول بالجائزة الفضية إبرازًا لنجاح استراتيجيتنا في إدارة فعالية بهذا الحجم الكبير بموازنة منخفضة مما يدل على تقدم المول في مجال التسويق.

كما تسهم تلك الجائزة في تعزيز مكانة المول كمقصد رائد للترفيه في غرب القاهرة وعلى مستوى الجمهورية.

وأضاف حُسن قائلًا: "بالرغم من النجاح الكبير لفعالية جولة كأس العالم العالمية في كايرو فستيفال سيتي مول، صادفتنا بعض التحديات أثناء تنظيم الفعالية مثل تأمين الحفل والحضور حيث كانت الاحتياطات الأمنية محكمة ومدققة للغاية من قبل فريق فيفا الدولي. ولكن تمكننا من توفير كافة الاحتياطات لتامين الحفل وإمتاع الجماهير الذين انتظروا هذا الحدث الكروي الكبير لأعوام، مما يعكس اهتمامنا بمشاركة زائرينا في الاحتفال بكل اللحظات المهمة".

يقوم مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط، الذي يعد من أكبر المنظمات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كل عام بإقامة مؤتمر RECon MENA  ليضم نخبة من رجال الأعمال والتجار ومالكي مراكز التسوق، ليبحثوا سبل تحسين قطاع التجارة في المنطقة، وهو الحدث الذي تم فيه تكريم كايرو فستيفال سيتي مول هذا العام.