التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:30 م , بتوقيت القاهرة

"كايرو فيستيفال" يحتفل مع عملائه بشهر المرأة

كايرو فيستيفال
كايرو فيستيفال
احتفل كايرو فيستيفال سيتي مول مع عملائه بشهر المرأة، الذي بدأ باليوم العالمي للمرأة يوم 8 مارس إلى جانب احتفالات عيد الأم يوم 21 مارس رافعاً شعار “Celebrate everything she is”، وجاءت احتفالية “CFCM Women Talks” ختاماً لاحتفالات شهر المرأة.
 
أقيمت الإحتفالية في Debenhams  وتضمنت عددا من الفعاليات والأنشطة وتم استضافة عدد من المتحدثات لمشاركة قصص نجاحهن، هذا إلى جانب توزيع الهدايا وقسائم الشراء المقدمة من مختلف المتاجر المتواجدة بالمول على الفائزات في الألعاب الترفيهية. 
 
وخلال احتفالية “CFCM Women Talks” تم استضافة سلسلة من المناقشات لمجموعة من رائدات الأعمال في مختلف المجالات لدعم تمكين المرأة في المجتمع المصري، ومنهم: داليا أبوعلم الخبيرة التربوية، وفريدة تمرازا مصممة الأزياء، ودينا السلمي خبيرة الإتيكيت، وسالي فؤاد خبيرة التغذية، وهدى البيه خبيرة التنمية الذاتية، واللاتي شاركن الحاضرات بقصص النجاح في مجالات عملهن. 
 
وقد صرح أوستن مارتن، المدير العام لكايرو فيستيفال سيتي مول، قائلًا: "إننا حريصون على مشاركة المرأة احتفالاتها لأنها جزء لا يتجزأ من المجتمع المصري، حيث أنها تمارس أدوارا كثيرة في هذا المجتمع ونحرص على الاهتمام بها من خلال جميع الفعاليات التي نقيمها طوال العام، كما نأمل بأن نساهم في نشر التوعية بأهمية المرأة وأهمية تمكينها في المجتمع". 
 
يأتي هذا في إطار اهتمام إدارة المول بمشاركة المرأة المصرية إحتفالاتها بمختلف أدوارها في المجتمع وفي الأسرة المصرية حيث يحتفل كايرو فيستيفال سيتي مول ب "شهر المرأة" للتأكيد على الاحتفال بها ليس ليوم واحد فقط، بل طوال الشهر، كما يرفع المول شعار “Celebrate everything she is” أو "احتفل بها"، لدعوة السيدات من جميع الفئات العمرية والمجتمعية للمشاركة في الاحتفالات.
كايروفيستيفال3
كايروفيستيفال

كايروفيستيفال
كايروفيستيفال