التوقيت الأحد، 22 سبتمبر 2019
التوقيت 01:20 ص , بتوقيت القاهرة

تقرير : كيف أصبحت الدوحة خنجر مسموم في ظهر العروبة (فيديو)

حمد بن خليفة
حمد بن خليفة

محاولات عديدة ومتكررة يبذلها تنظيم الحمدين من أجل شق الصف العربي ، واستهداف الدول الشقيقة ، لا سيما التحالف السعودي الإماراتي ، من خلال نشر الأكاذيب والترويج لها ، عبر الأبواق الإعلامية ؛ في محاولة بائسة لضرب العلاقات القوية ، التي تجمع الإمارات بالمملكة العربية السعودية.

وأكد تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، أن هذه المحاولات الفاشلة التي تبذلها حكومة تميم بن حمد كشفتها تصريحات العديد من المسؤولين ، الذين أكدوا قوة العلاقات السعودية الإماراتية ، حيث قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش إنه غير قلق على العلاقات التي تجمع بلاده بالمملكة العربية السعودية .

وتابع التقرير :"قرقاش، ومن خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات " تويتر " ، أكد قوة العلاقة الاستراتيجية التي تجمع السعودية بالإمارات ، مشيرا في الوقت ذاته إلى قطر التي ترسخ عزلتها وتعمقها عبر سياسات إعلامية طائشة يديرها المال والمرتزقة ، وينأى عنها المواطن القطري ويعاني منها ".

واستكمل التقرير :"ليس قرقاش وحده الذي تطرق لهذه العلاقات الوطيدة التي تجمع المملكة بالإمارات ، بل إن سفير الرياض في الإمارات تركي الدخيل أكد قوة العلاقة التي تجمع البلدين ، وأنها أكبر من أي محاولات يبذلها النظام القطري لضرب هذه العلاقة التي تزداد قوة يوما بعد يوم".