التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:57 م , بتوقيت القاهرة

زلة لسان مفتي طرابلس المعزول..أراد مدح قطر فكشف مخططها الإرهابى في ليبيا

صادق الغرياني
صادق الغرياني

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يفضح مفتي طرابلس المعزول من قبل مجلس النواب الصادق الغرياني الذي أراد مدح دولة قطر خلال لقاء تلفزيوني ليكشف عن دون قصد وفي زلة لسان مخطط قطر في اسقاط ليبيا عن طريق إرسالها الأسلحة إلي المليشيات المسلحة التي تمولها قطر داخل شحنات أدوية .

وكشف رواد السوشيال ميديا أن الصادق الغرياني هو من أصدر الفتوى بإهدار دم حفتر وكل من يقاتل معه ، فضلأً عن تلقية دعم مالي من قطر للقناة التي يمتلكها " التناصح " بقيمة7 ملايين دولار.

والصادق الغريانى الملقب بمفتي الفتنة وأحد تلاميذ  الإرهابي  يوسف القرضاوي نصبته الجماعات الإرهابية والمتشددة فى ليبيا مفتيا لها، لتوفير غطاء وذريعة للجماعات المتطرفة بارتكاب جرائم عنف وقتل استنادا لفتاوى الغريانى الذى يطالب ما يطلق عليها "الثوار" برفع السلاح ومحاربة الجيش الوطنى الليبى بذريعة حماية الثورة.

وسبق وأن لجأ "الغريانى" لاستخدام الخطاب الداعشى الذى تستخدمه الجماعات المتطرفة فى حشد الشباب العربى لرفع السلاح، زاعما أن خروج ما وصفهم بـ"المجاهدين" سيحمى ثورة 17 فبراير فى ليبيا، داعيا للإفراج عن أخطر السجناء المحتجزين داخل سجون ليبيا لتورطهم فى جرائم إرهابية فى البلاد .

 

333