التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:25 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. جمال زوجات الرؤساء فى قمة العشرين

تلعب ملابس زوجات الرؤساء دورًا مهما فى إبراز جمالهن، خلال أى مؤتمر أو قمة عالمية تمثل من خلالها البلاد.

 

بدت ميلانيا ترامب، بعرض ساحر فى اليوم الأول لقمة قادة مجموعة العشرين عندما وصلت إلى متحف "فيلا أوكامبو" فى الأرجنتين، وكأنها وردة قطفت من البستان.

وظهرت السيدة الأمريكية الأولى البالغة من العمر 48 عامًا، كأنها وردة جميلة، عندما ارتدت فستانًا مليئا بالزهور تبلغ قيمته 4.900 دولار، إضافة إلى حذاء بكعب عال يحمل اللون الأخضر.

وحرصت ميلانيا ترامب على إبراز جمالها وخصرها النحيف فى قمة العشرين من خلال ارتداء فستان بلا أكمام مع حزام بنى غامق حول الوسط لإبراز جمالها وأناقتها.

 

وكانت ميلانيا دائمة البسمة بينما كانت تقف مع السيدة الأولى الأرجنتينية "جوليانا عواضة" البالغة من العمر 44 عاما، والتى كانت ترتدى فستانا أبيض، وشاركت 11 سيدة من السيدات الأوائل من بلدان أخرى فى صورة على خطوات المتحف الأمامية، لكن ميلانيا بدت أجملهن وكأنها المرة الوحيدة.

وارتدت سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون، سترة بيضاء أنيقة وتنورة متناسقة عندما كانت برفقة زوجها الرئيس إيمانويل ماكرون فى حفل استقبال مع الرئيس الأرجنتينى ماوريسيو ماكرى وجوليانا.

كما بدت صوفى زوجة ورئيس الوزراء الكندي، والبالغة من العمر 43 عامًا، مختلفة من خلال ارتدائها بلوزة سوداء وبنطلون يحمل نفس اللون وزوج من الأحذية ذات الكعب الأسود وحقيبة مخلب ملونة.