التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 10:00 م , بتوقيت القاهرة

كيف غيرت مبادرة جمعيتي هدية حياة صفاء ومحمد؟ (فيديو)

مبادرة جمعيتي
مبادرة جمعيتي

مشروع جمعيتي إحدى المشروعات القومية التي وفرت العديد من فرص العمل داخل السوق المصري وفتحت أبواب رزق لكثير من الشباب، وتم البدء بنجاح في مشروع جمعيتي منذ عام ٢٠١٦ حتى وصلت اجمالي عدد منافذ البيع بالمشروع الى ٤١٠٠ منفذ، مفصلة كالآتي :

المرحلة الأولي ٣١٢٠منفذا، والمرحلة الثانية شملت على ١٠٠٠ منفذ، وقد حرصت الشركات المنفذة للمشروع والممثلة في المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة على آلا تزيد المرحلة الثالثة عن ١٥٠٠ منفذ .

شارك " دوت مصر " فرح أوائل المستفيدين من مشروع جمعيتي في المرحلة الأولى ورصد نجاحهم خلال الفترة الماضية وهم "صفاء محمدى" و"أحمد الشافع".

وقالت "صفاء" كنت من أوائل من تقدموا لمشروع جمعيتي، فبعد أن سمعت عن تلك المبادرة ذهبت إلي الصندوق الاجتماعي وقدمت كافة الأوراق المطلوبة، ثم جهزت المكان "المحل " وبعدها تمت المعاينة من قبل وزارة التموين ثم تعاقدت مع شركة النيل للسلع الغذائية لتوريد البضائع، والآن أعمل منذ ٤ سنوات في تزايد .

وتابعت صفاء حديثها قائلة: فوجئت بتسيير اجراءات التعامل مع الجهاز ووزارة التموين وشركة النيل الغذائية دون أي تعقيدات، وكل ما نحتاجه نجده وبأسعار مناسبة جدا فنحن نبيع أقل اسعارا من السوق الداخلي، وتابعت يعد اول الشهر هو وقت الذروة بالنسبة لنا بسبب بيع السلع التموينية وإقبال المواطنين عليها وسلع فرق نقاط الخبز.

واضافت مشروع جمعيتي غير لي حياتي وساعدني كثيرا علي تحمل المعيشة، وخاصة ان أبنائي جميعهم في التعليم العالي فبعد اتمام مشروعي استطعت ان ارفع من مستوى معيشتي واستفيد وافيد مجتمعي .

 

لمشاهدة المزيد من قصص ناجحة حصلت علي مشروع جمعيتي تابع الفيديو التالي .