التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:04 م , بتوقيت القاهرة

صور| مبادرة جمعية مهندسي الكهرباء لتدريب الشباب

نظمت جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEEcusb) حدث بعنوان "Beyond the theory " وهي مبادرة تهدف إلى تدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، السبت الماضي.


تمت فعاليات البرنامج بنادي التجديف جامعة القاهرة، والذي تضمن الحديث عن كيفية انتهاز الفرص في سوق العمل والبحث عن الوظيفة المناسبة.



كما اشتمل البرنامج على الحديث عن مجالات مختلفة مثل: التسويق، التنمية البشرية والهندسة، وغيرها من المجالات المفيدة للطلاب.



وأما عن الجانب الترفيهي في البرنامج، فكان من ضمن الحضور المهندس الشاعر عبدالرحمن مصطفى، وأحمد الغندور صاحب قناة "الدحيح" على "يوتيوب". واختتم الطلاب البرنامج في شكل محاكاة، كأصحاب شركات تمر بكوارث اقتصادية وتقديم حلول للخروج من هذه الكوارث والأزمات.


(IEEEcusb) هو نشاط  طلابي بهندسة القاهرة تابع لجميعة مهندسي الكهرباء والالكترونيات العالمية يهدف الي خلق مجتمع قائم علي التكنولوجيا واستخدام أحدث ما توصلت إليه علوم الهندسة، وتطبيقها. كما يقوم بعمل مسابقات تحث الطلاب علي المنافسة والتعلم والتعاون فيما بينهم كما تقوم بشرح علوم الهندسة والتنمية المجتمعية والسلوك الحضاري لطلبة المدارس بالمرحلة الثانوية والاعدادية.


اقرأ أيضا:


 دليل المولات التجارية في مصر الجديدة