التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:10 م , بتوقيت القاهرة

رانيا المشاط توقع اتفاقية شراكة مع cnn للترويج للسياحة..فيديو

وزيرة السياحة
وزيرة السياحة

أعلنت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، عن شراكة جديدة مع شبكة cnn للترويج للسياحة المختلفة.

وأكدت وزيرة السياحة، أن الوزارة تعمل على تحديث آليات الترويج، لافتة إلى أن الأدوات تختلف تماما الآن عما سبق، وأصبح الشخص الذى يبحث عن السفر لا يفكر فقط فى رؤية المكان ولكن أيضا يرغب فى أن يندمج مع الناس والمجتمعات، مضيفة أن الوزارة ستعمل مع شبكة cnn لخلق محتوى جديد يقدم للعالم الأماكن السياحية الموجودة فى مصر.

وأوضحت الوزيرة، خلال مؤتمر صحفى مساء أمس الثلاثاء، أن الوزارة تريد إظهار إبداع الشعب المصرى من موسيقى لرياضة لغيرها من الإمكانيات لديه، وكذلك الترويج للمتحف المصرى الكبير الذى سيكون افتتاحه فى 2020، وهذا سيعيد مكانة مصر فى السياحة الثقافية.

 

وأشارت الوزيرة، إلى أن وزارة السياحة تعمل على تحديث آليات الترويج؛ حيث تعتمد حملتها على استخدام التكنولوجيا والمنصات الرقمية لتواكب المتغيرات المتلاحقة فى هذا المجال، لافتة إلى أن الوزارة تعمل على فتح أسواق سياحية جديدة لزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر.

 

ووقعت الدكتورة رانيا المشاط،  وزيرة السياحة، مساء الثلاثاء ، اتفاقية شراكة جديدة مع شبكة CNN الإخبارية العالمية، وذلك فى إطار تنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لجمهورية مصر العربية.

 

ويأتى تحديث آليات التسويق للسياحة المصرية كأحد أهم المحاور التى يعتمد عليها برنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير قطاع السياحة، لتقديم صورة معاصرة وغير نمطية للمقاصد السياحية، حيث تولى الوزارة اهتماما بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والاستعانة بالمدونين للترويج للمقاصد السياحية المصرية.