التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. رانيا المشاط تشكر فريق العمل المصرى فى سوق السفر العربى

رانيا المشاط وزيرة السياحة
رانيا المشاط وزيرة السياحة
نشرت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة فيديو من مشاركتها بفعاليات ملتقى سوق السفر العربى، التى تنعقد حاليًا بدبى، وتستمر حتى اليوم الأربعاء، حيث التقت بالعديد من الشخصيات، إلى جانب مشاركتها فى بعض الفعاليات الأخرى.
 
 

 

وعلقت المشاط على المقطع قائلة "تميز الجناح المصرى فى ملتقى سوق السفر العربى بوجود وسائل تكنولوجية حديثة وأدوات ترويجية معاصرة وعرض المقاصد السياحية المتنوعة.. أتقدم بالشكر لفريق العمل والشركات المصرية التى حرصت على المشاركة فى الجناح.. مصر.. رمضانك عندنا رمضان كريم".

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

 

Embedded video
 

تميز الجناح المصري في ملتقى سوق السفر العربي بوجود وسائل تكنولوجية حديثة وادوات ترويجية معاصرة وعرض المقاصد السياحية المتنوعة. أتقدم بالشكر لفريق العمل و الشركات المصرية التي حرصت علي المشاركة في الجناح.

 
 
 

يذكر أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة التقت بليلى مراد وعدلى، اللذين يعدان من أشهر المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى الخليجية؛ حيث إن لديهما 726.9 ألف متابع حول العالم علي موقع إنستجرام، قاموا من خلالها أمس ببث صور وفيديوهات حية/ مباشرة على صفحاتهم من داخل الجناح المصرى المشارك فى ملتقى سوق السفر العربى ATM، مما لاقى إعجاب وتعليقات الكثير من متابعيهم.

 

جانب من الفيديوجانب من الفيديو

 

 اللقاء تناول مناقشة كيفية الاستعانة بهؤلاء المدونين خلال الفترة المقبلة فى إطار خطة وزارة السياحة للترويج لمصر فى السوق العربية، وحرصها على تحديث آليات الترويج السياحى ومواكبة التغييرات المتلاحقة عالميًا في مجال الترويج والتسويق.