التوقيت الخميس، 28 مايو 2020
التوقيت 09:40 ص , بتوقيت القاهرة

طلاب كلية الشرطة يستعرضون مهاراتهم فى اقتحام الموانع

طلاب كلية الشرطة
طلاب كلية الشرطة

أجرى طلاب كلية الشرطة ، عددا من التدربيات واستعراض المهارات فى احتفالية الذكرى السابعة والستين لعيد الشرطة المصرية، وحملت شعار " الشعب والشرطة يحتلفون بعيد الشرطة ".

 

وتسلق عدد من الطلاب الحبال واقتحموا الموانع ونفذدوا الإسقاط الحر من أعلى المبانى، فيما استعرضت فرق الخيالة مهاراتهم، بالإضافة إلى عزف الفرقة الموسيقى الأناشيد الوطنية وسط تصفيق وتفاعل من الحضور .

 

وحرصت وزارة الداخلية فى احتفالها أن تشارك فيه عدد كبير من طلبة المدارس والجامعات والمدارس الازهرية ونجوم الفن أبزرهم أحمد بدير ، علاء مرسى ، ندى بسيونى ، نضال الشافعى ، حجاج عبد العظيم ، لقضاء يوم داخل اكاديمية الشرطة والتعرف على دور رجل الامن ومشاهدة احدث معدات واجهزة قوات الامن.

 

كما شارك فى الحفل عدد كبير من قيادات وزارة الداخلية ، وعلى راسهم اللواء خالد فوزى مساعد وزيرالداخلية لقطاع الاعلام والعلاقات .

 

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اكد : احتفالنا بذكرى الخامس والعشرين من يناير سنة ألف وتسعمائة واثنين وخمسين، والذى يُمثل تكريمًا لذكرى رجال واجهوا قدرهم بشجاعة واستبسال، وكانت صلابتهم من صلابة وطن عريق، وكان عطاؤهم من فيض عطائه، وعزتهم من علو قدره ومكانته

 

وأضاف وزير الداخلية، - فى وقت سابق خلال كلمة له - ، لقد واجه رجال الشرطة فى هذا اليوم الخالد، المعتدين بكل شجاعة وإقدام، وسطروا مع أبناء شعبهم أروع البطولات، لتجسد أحداث معركة الإسماعيلية حلقة فى تاريخ النضال الوطنى، لشعب عظيم يتكاتف مع قيادته ومؤسساته عبر السنين، من أجل الحفاظ على سيادة الوطن وإعلاء رايته خفاقة فوق أحقاد الطامعين وكيد المتربصين.