التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:56 ص , بتوقيت القاهرة

"دكتور اليوم السابع".. خدمة شاملة على الموقع لتقديم نصائح طبية

فى إطار اهتمام "اليوم السابع" بتقديم كل جديد للقارئ، تعلن المؤسسة عن إطلاق خدمة "دكتور اليوم السابع " قريبا، وهو خدمة خبرية جديدة تضاف الى الخدمات الأخرى التى يقدمها الموقع الإلكترونى السنوات الماضية، انطلاقا من أن تقديم الخدمة الصحفية هو واجب أصيل على المؤسسات الصحفية والإعلامية .

 

ويستهدف "دكتور اليوم السابع" نشر الأخبار الطبية بشكل جديد وبمعالجات صحفية مختلفة، ويهتم بشكل رئيسى بالبعد البصري من صور وفيديوهات وانفوجراف معلوماتى لكل القضايا الطبية والمشاكل والأمراض التى تواجه المصريين .

دكتور اليوم السابع 1

 

ويقدم " دكتور اليوم السابع " نصائح وتوصيات ومعلومات طبية بكافة المجالات الطبية المختلفة على مدار اليوم جرى إعدادها بمعرفة باقة من أساتذة الطب المتخصصين الذين تم اختيارهم بعناية شديدة، لتقديم الخدمات الطبية عبر موقع اليوم السابع الفترة المقبلة .

ومن بين الخدمات الصحفية التى تقدم على اليوم السابع أيضا سلسلة حلقات مصورة سيتم بثها على الموقع الالكترونى وصفحات السوشيال ميديا التابعة للموقع وقناة فيديو 7 بموقع اليوتيوب، وتتضمن الحلقات روشتات لأهم الأمراض التى تصيب الإنسان وأعراضها وطرق الوقاية والعلاج .

دكتور اليوم السابع 2

 

وتعتمد فكرة " دكتور اليوم السابع " على السرعة فى تقديم الخدمة الصحفية بشكل عصرى يضم كل المعالجات المختلفة من صور وانفوجراف وفيديوجراف وحلقات مصورة ، بما يترتب عليه فى النهاية تبسيط المعلومة الطبية لكى يستقبلها كل مواطن بشكل يسير .

ولا ينسى اليوم السابع التأكيد على أن الخدمة الجديدة تستهدف تسليط الضوء بشكل كبير على شيوخ المهنة وكبار المتخصصين فيها وأصحاب العمليات النادرة ممن حفروا أسماءهم فى مجال الطب بمصر والوطن العربى والعالم ، كما يتركز الاهتمام على تغطية كافة الفعاليات الطبية المختلفة من مؤتمرات وندوات وورش عمل تخدم القطاع الطبى فى مصر فضلا عن ترجمة أشهر الأبحاث الجديدة بالدوريات العلمية الطبية للغة العربية، ونشرها على الموقع الإلكترونى فى صياغات خبرية ومعلوماتية تفيد القارئ.

دكتور اليوم السابع 3

 

ويعد اليوم السابع قراءه بعدم التوقف عن تقديم كل ما هو جديد ومتطور فى كافة الأشكال الصحفية المقدمة على جميع إصداراته ومواقعه الإلكترونية، بما يعود بالنفع دائمًا على القارئ العزيز، ولعل الاهتمام بالمجال الطبى، هو انعكاس لهذا الحرص على المنفعة العامة للقارئ والصحة العامة ، فالهدف من كل معلومة طبية هو زيادة الوعى الأسرى بالمشاكل الصحية وكيفية التعامل معها بشكل وصحيح وعدم الانسياق وراء الشائعات والوصفات الطبية الخاطئة من غير المتخصصين المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى دون رقابة .

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال :

الواتس اب على الهاتف رقم 01288830677

البريد الالكترونى [email protected]   

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية