التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:00 ص , بتوقيت القاهرة

صورة.. الإرهابي عبدالرحمن النعيمي في فرح بالدوحة وأكاذيب "الحمدين"

نشرّ اليوم الجمعة مستشار بمشروعات النفط بقطر، والكاتب الصحفي بجريدة الراية القطرية، عبدالله السليطي صورة فضحت أكاذيب تنظيم الحمدين – حكومة قطر – حول عدم دعم الدوحة ومساندتها للإرهاب، ومحاولة خداعها الأخيرة بإصدار قائمة للإرهاب، في مارس الماضي.

وعلق "السليطي" على الصورة قائلًا: "في حفل زواج عبدالله بن عبدالرحمن بن عمير الجبر النعيمي.. اللهم بارك له و أرزقه الذرية الصالح".

السليطي
 
السيلطي على تويتر
 

وعلى الفور سخر عدد من المغردين الخليجيين من هذا الأمر، عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر، فـ"النعيمي" يُعد واحدًا من أبرز العناصر الإرهابية التي جاءت بقوائم دول الرباعي العربي للإرهاب،  العام الماضي. كما أدرجته الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013 على لوائح العقوبات الأمريكية بتهمة دعم الإرهاب، وأيضًا أدرجته الأمم المتحدة في عام 2014 على قائمة الإرهاب بالتهمة ذاتها.

وقال المغرد الإماراتي، علي الكعبي: "فقط في قطر ارهابيين VVIP.. المصنف على قائمة الإرهاب القطري عبدالرحمن النعيمي، يحضر حفل زفاف نجله عبدالله في الدوحة.. قائمة الإرهاب بس ديكور عندهم". 

وأكد البعض منهم أن الصورة صحيحة حيث تم  نشر دعوة الفرح الخاصة بنجل الإرهابي عبدالرحمن النعيمي، والتي أشارت إلى موعد فرحه، والذي وافق الأربعاء الماضي.

نجل النعيمي
 

كانت اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية القطرية، أعلنت في في مارس الماضي، قائمة إرهاب تضم 19 شخصًا (11 قطري/ 2 سعودي/ 4 مصري/ 2أردني)، وأبرزهم عبد الرحمن النعيمي، إلى جانب 8 كيانات أبرزها، تنظيمي "داعش" و"ولاية سيناء"، وجمعية الإحسان الخيرية في اليمن.

 

اقرأ أيضًا..

بعد نشر "الأناضول" خبر قائمة الإرهاب.. الإعلام القطري في مرمى السخرية