التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 04:06 م , بتوقيت القاهرة

محمد بن راشد يوجه بتعيين علي المزروعي بوزارة تنمية المجتمع

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن استضافة المواطن علي الزروعي في مجلس الوزراء.

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "استمعنا لخطة وزيرة تنمية المجتمع.. اعتمدنا 11 مليار درهم مساعدات اجتماعية لكافة فئات ذوي الدخل المحدود للثلاث سنوات القادمة.. وجهنا بتعيين المزروعي باحثًا اجتماعيًا بوزارة تنمية المجتمع.. تتحرك دولة عندما يتوجع مواطن.. هكذا أرادها زايد".

 

 

الشيخ ‏محمد بن راشد دعا أمس السبت، المواطن علي المزروعي لحضور اجتماع مجلس الوزراء حول خطة مساعدة ذوي الدخل المحدود في الإمارات.

 

وكان المواطن الإماراتي، علي المزروعي أعرب عن مخاوفه من أن لا يجد أبناءه وبناته مصدر كافي للدخل، بعد وفاته، في إطار معرفته بأن نصف قيمة مساعدة الشؤون الاجتماعية التي يحصل عليها سوف تُخصم عقب وفاته، وذلك خلال مداخلة له عبر إذاعة عجمان، الأثنين الماضي.

وعلى الفور تدخل الشيخ محمد بن راشد لحل أزمة ذلك المواطن، وتوجه "المزروعي" في رسالة مصوره عبر صحيفة "البيان" الإماراتية، مثمنًا اهتمامه وتوجيهاته بتوفير احتياجاتخ، وكل ما ستطلبه هو وأسرته من أجل حياة كريمة.

اقرأ أيضًا..

الإمارات توقف مذيعا لمقاطعته مواطنا يشتكى من ارتفاع الأسعار