التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:24 ص , بتوقيت القاهرة

مريم الكعبي: الشعب المصري سيوجه صفعة في وجه أصحاب التآمر والأيام بيننا

انتقدت الإعلامية الإماراتية، مريم الكعبي الدعوات المغرضة والمحاولة لإفساد أجواء الإنتخابات المصرية المقررة في مارس المقبل. 


وقالت عبر حسابها الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "دعوة مقاطعة الإنتخابات في مصر حلقة جديدة من مسلسل تآمري على الداخل المصري، ونهاية الحلقة ستكون صفعة يوجهها الشعب في وجه أصحاب التآمر، والأيام ستثبت ذلك".


وأضافت اليوم الخميس، في سلسلة من التغريدات "لم يفقدوا الأمل في محاولة التأثير على الشعب المصري في مسلسل التآمر للفوضى، ولَم يفقد الشعب المصري القدرة على التحدي والمواجهة والثبات في صد حلقات التآمر المستمرة".


وتابعت "الكعبي" بأن "محاولة التشكيك في قيادة مصر لم تأتِ بثمارها، ولَم تضرب التفاف الشعب حول قيادته ودعوات المقاطعة شكل جديد للالتفاف حول شرعية الحكم.. دعوات المقاطعة تكشف عن عقول ماكرة ودعوات خبيثة، ولكن وعي الشعب المصري أثبت أنه كفيل بمواجهتها وتقليم أظافرها".


وأخيرًا قالت الإعلامية الإماراتية المحبة لمصر: "كل شأن مصري هو تحت المجهر الدولي.. كل خبر مصري يتحول إلى جدل عالمي.. كل خطوة مصرية للأمام تواجه بحملات مسعورة من التشويه والتشكيك.. مصر هدف يسعون بكل شراسة وتآمر محموم لاستهداف اقتصاده وأمنه ومؤسساته وجيشه وشعبه وقيادته".


اقرأ أيضًا..


مريم الكعبي: الشعب الذي يراهن على رئيسة سيجد أمنًا وثقة وطمأنينة


سيناء 2018| في حب مصر.. مريم الكعبي توجه رسائل لـ"أعداء الحياة"


مريم الكعبي تكشف أكذوبة "الجزيرة" الجديدة