التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:18 م , بتوقيت القاهرة

مريم الكعبي: الشعب الذي يراهن على رئيسة سيجد أمنًا وثقة وطمأنينة

أثنت الإعلامية الإماراتية، مريم الكعبي على الرئيس عبدالفتاح السيسي وأداءه خلال الأربع سنوات الماضية، منتقدة المحاولات المغرضة في تشويه صورة الإنجازات والتطور الذي تشهده مصر في عهده.


وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر أن "العالم منشغل بالسيسي وانتخابات الرئاسة والسيسي منشغل عن العالم بمصر وشعبها وبالتحديات التي تواجه وطنه والهموم التي تثقل كاهل المواطن المصري، فيما إعلام عالمي وعربي شحذ سيوفه وجند جيوشه واستدعى كل ما من شأنه تشويه السيسي، والطعن في سياساته الداخلية، وتصويره بالديكتاتور والطاغية، ولكن السيسي يواصل سباقه مع الزمن للتنمية والتطوير والنهوض بمصر".


وأضافت في سلسة من التغريدات اليوم الأحد أن "السيسي اليوم هو حكاية الوطن المصري وحكاية المواطن المصري والاختلاف كيف يقرأ القاريء هذه الحكاية وأي غلاف يختاره وأي وبأي نظارة يقرأ الحكاية! الحقيقة سيجدها المتجرد من الأهواء وهي أنه يبني مصر".


وتابعت "الكعبي" بأنه "لو تجردت من الأحكام المسبقة وإن تطهرت من تأثير الإعلام المسموم الموجه نحو تشويه مصر ورئيسها سترى واقعًا أن السيسي لا يسابق دولًا، ولا ينافس كيانات؛ هو يسابق الزمن وينافس الوقت وهو لا يراهن على إمكانات ولا مساعدات، هو يراهن على شعبه فقط... أينما وليت وجهك خارج مصر ستجد التركيز على الشأن المصري والانتخابات المصرية والسيسي، وأينما وليت وجهك داخل مصر ستجد دولة تنهض وإرادة تتحدى وأمل يبزغ ومستقبل يعد ويترقب".


وقالت أن "الرئيس الذي يكون رهانه على شعبه سيجد ظهيرًا وسندًا يحميه وسيجد قوة هائلة تدفعه للإنجاز، والشعب الذي يراهن على رئيسة سيجد أمنًا وثقة وطمأنينة تدفع به لمواصلة التحدي والقبض على إرادة العمل والإنتاج وهو حال الشعب المصري مع السيسي"، مضيفة أن الرئيس السيسي "وضع روحه على كفه لينقذ وطنه، ولَم يكتف أو يتوقف هو يواصل التضحية وخوض معارك مع جبهات عديدة لكي تكون مصر القوة الإقليمية المؤثرة التي تلعب دورًا إيجابيًا للحل، ولجميع الملفات الساخنة".


اقرأ أيضًا..


مريم الكعبي: من يريد أن يتعلم الوطنية دون دروس فلينظر إلى مصر


مريم الكعبي: قطر حضن مفتوح لكل خائن لوطنه