التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:02 ص , بتوقيت القاهرة

خاص.. بعد أسبوعها الأول.. إبراهيم بهزاد: #سيناء_2018 دليل على حرفية الجيش المصري

أشاد الناشط الإماراتي، إبراهيم بهزاد بالعملية العسكرية الشاملة التي تشهدها سيناء، مشيرًا  إلى أن مصر اليوم تُنفذ إرادتها بكل قوة، وبدون أن تحسب لذلك حساب أى دولة أخرى.


وقال في تصريحات خاصة لـ"دوت خليج": "مصر الآن بالفعل يدّ تبني ويدّ تجتث الإرهاب،  ونحن هنا في الإمارات قيادةً وشعبًا مع مصر، وفي صفها داعين الله تعالى بأن يحفظها وينصر خير أجناد الأرض، جيش الكنانة على كل من يعاديها".


وأضاف "بهزاد" أن "الإرهابيون كانوا يختارون عادة يوم الجمعة، لتنفيذ بعض عملياتهم الإرهابية الجبانة، حتى آتى صباح يوم الجمعة الماضي، وتم الإعلان عن بدء الجيش المصري لعملية سيناء الشاملة 2018، بدون أى أخبار مسبقة أو تسريبات عن هذه العملية العسكرية الضخمة، والتي تدل على حرفية الجيش المصري، الذي قام بتنفيذ هذه العملية المفاجئة وتوزيع الوحدات العسكرية في مختلف مناطق مصر برًا وبحرًا وجوًا، ثم فجأة أعلن عن بدء حرب شاملة على الإرهاب".


وأكد الناشط الإماراتي العاشق لمصر في تصريحاته لـ"دوت خليج" أن هذه العملية لاقت استحسان ودعم كل مُحبّ لمصر وحريص على دوام أمنها واستقرارها، مشيرًا إلى أن هناك من يحال الإقلال من شأن تلك المجهودات وهدفها النبيل، كبعض الدول الداعمة للإرهاب في المنطقة مصل قطر وتركيا وأيضًا أبواق الشرّ الإعلامية كقناة الجزيرة، وغيرها من القنوات الإخوانية التي تُبثّ من تركيا، وتعالت أصوات عويلها ونحيبها، على حد تعبيره.  


 



 


وقال: "الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وعدّ الشعب المصري بأنه لن يسمح للإرهابيين بالتواجد في مصر، وسيعمل على القضاء عليهم، وها هو يُنفذ وعده، ويعمل بكل حرص على صون الأمانة وحماية مصر وعدم التهاون بتاتًا في مواجهة الصعاب".


وتابع "بهزاد" بأن "روح حرب أكتوبر لازالت موجودة والمؤسسة العسكرية المصرية تصون الأرض والعرض، ولا تقبل أبدًا أن تكون أرض الكنانة كبعض الدول العربية التي حلّ بها الخراب والدمار بإسم الربيع العربي زورًا وبهتانًا.. ان مصر محفوظة ومحروسة بأمر الله ثم أنها بأيادي أمينة حريصة على صونها وحمايتها وعدم تعرضها للمخاطر".


وأكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، في البيان الثامن، اليوم الجمعة، على مواصلة أبطال ومقاتلي القوات المسلحة والشرطة، تحقيق المهام المخططة للعملية الشاملة #سيناء_2018، التي تنفذها قوات مكافحة الإرهاب من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين وعناصر من الأفرع الرئيسية والوحدات الخاصة بالتعاون مع المجموعات القتالية والأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية.


ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري إلى التلاحم من أجل مواجهة الإرهاب، بالتزامن مع العملية العسكرية التي يقودها رجال القوات المسلحة لمواجهة أوكار وبؤر الإرهاب في شمال سيناء.


وتحدث العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان حول العملية العسكرية التي قامت بها القوات المسلحة، صباح الجمعة الماضية، بالتعاون مع مؤسسات الدولة.


واستهدفت الحملة بحسب بيان القوات المسلحة المصرية تطهير شمال ووسط سيناء، وبعض المحافظات ذات الظهير الصحراوي، وعدد من محافظات الدلتا، إلى جانب مناورات تدريبية لعناصر القوات المسلحة بهدف القضاء على البؤر الإرهابية.


وأهاب المتحدث العسكري عبر البيان؛ الشعب المصري بالتعاون مع قوات انفاذ القانون، وذلك للقضاء على العناصر الارهابية والأعمال التخريبية التي تستهدف أمن مصر، من خلال ابلاغ السلطات الأمنية على أي عناصر إرهابية.


اقرأ أيضًا..


فيديو.. في أقل من شهر 3 أكاذيب إخوانية تتضح للعيان


بعد العملية «سيناء 2018».. التناقض يضرب الصفوف الإرهابية القطرية