التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 11:53 ص , بتوقيت القاهرة

سميرة عبد العزيز عن زوجها و"أم كلثوم": كذب وافتراء ولم يجري أي حوارت صحفية لـ 4 ساعات 

سميرة عبد العزيز ومحفوظ عبد الرحمن
سميرة عبد العزيز ومحفوظ عبد الرحمن
أكدت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، زوجة الكاتب الكبير الراحل محفوظ عبد الرحمن، بأنها ستلجأ للقضاء، وخبير أصوات للتحقق من صحة التسجيل الصوتي المنسوب لزوجها، والذي تم نشر أجزاء منه على أحد المواقع الالكترونية حول الزواج السري لكوكب الشرق أم كلثوم.

 

وأضافت "عبد العزيز"، في اتصال هاتفي لبرنامج القاهرة 360، أنه لا صحة على الاطلاق لما تم نشره على لسان زوجها الراحل من أن السيدة أم كلثوم تزوجت سرا ولها 3 أبناء، مشيرة إلى أنه أثناء كتابة مسلسل أم كلثوم، قام بالتحقق من كافة المعلومات التي وردت بالمسلسل من مصادرها ولم يجد أي معلومة تخص زواج أم كلثوم باستثاء زواجها من السيد الدكتور حسن الحفناوي.

 

وأكدت أن زوجها الراحل كان لديه من الشجاعة، ما يكفي لأن يقول ما يريد أثناء حياته، ولو كانت هذه المعلومة وصلته كان أولى به اضافتها لأحداث المسلسل، الذي قام بتأليفه فلماذا يطلب نشرالحوار بعد وفاته ؟.

 

وأوضحت أن زوجها لم يجر أي حوار مع أي جريدة أو موقع لمدة 4 ساعات، مشيرة إلي أن هذا الكلام كذب وافتراء - حسب وصفها - يبحث مروجوه عن الشهرة على حساب زوجها الراحل.

 

وفي السياق نفسه، أكدت السيدة بثينة محمد، حفيدة السيدة أم كلثوم، في اتصال هاتفي بالبرنامج، أن ما كتب هو كذب وافتراء على لسان الأستاذ محفوظ عبد الرحمن.

 

وأضحت أن السيدة سعدية، التي ورد ذكرها في الحوار المنشور، هي ابنة شقيقة أم كلثوم وليست ابنتها، وأبدت السيدة زينب استياءها الشديد من اثارة هذه الادعاءات، في هذا التوقيت بعد مرور أكثر من 43 عاما على وفاة كوكب الشرق أم كلثوم.

 

وأضافت أنها سوف تقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد الجريدة والصحفي الذي قام بنشر هذا الكلام بالتنسيق مع الفنانة سميرة عبد العزيز.

 

اقرأ أيضًا...

صور| وزير الثقافة يواسي سميرة عبد العزيز بقبلة على رأسها