التوقيت الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
التوقيت 01:12 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تايلور سويفت تطرح أغنية جديدة.. وتهاجم كيم كاردشيان

طرحت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت، أمس الخميس، أغنيتها الجديدة بعنوان "Look What Made Me Do" من ألبومها الجديد بعنوان "Reputation" الذي سيطرح كاملًا في 10 نوفمبر المقبل.


ومن الواضح أن أغاني النجمة العالمية دائمًا ما تنسب قصصها لأشخاص تعرضوا لها في حياتها، مثل أغنيتها "Bad Blood" الذي قيل إنها تتحدث عن علاقتها مع صديقتها السابقة النجمة العالمية كاتي بيري، لكن يبدو هذه المرة أن أغنيتها تتحدث عن مشكلتها القضائية مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها مغني الراب كانييه ويست.


وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أغنيتها الجديدة التي حصدت خلال أول 7 ساعات 4.1 مليون مشاهدة، تتحدث عن المكالمة التي تلقتها من كانييه ويست عام 2015، بعدما زعم كانييه أنه طلب الإذن من "تايلور" قبل مباشرة تسجيل أغنيته "Famous" التي تحتوي على كلمات نابية ضد النجمة.


وجاء في الفيديو صوت تايلور تجيب على مكالمة هاتفية، نقول فيها "تايلور سويفت القديمة ليست هنا.. لماذا؟ لقد توفت!"، بالإضافة إلى صور لأفاعي، وكلمات مثل "جريمة مثالية"، والتي يتبين أنها تشير إلى كيم كاردشيان، بعدما قامت نجمة التلفزيون الواقع بنشر تسجيلات حدثت وراء الكواليس، حيث تظهر اللقطات المحادثة التي أجراها زوجها مع المغنية.


وشبهت جماهير كيم كاردشيان، تايلور بالأفعى الشهيرة “Ekans” من خلال هاشتاج #KimExposedTaylorParty الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، ويمكن أن يكون ذلك مرتبطًا باستخدام الأفعى في فيديو أغنيتها المصورة على الطريقة الكرتونية.



اقرأ أيضا..


بعد تخليها عن السوشيال ميديا.. تايلور سويفت تعود من جديد


بعد فوزها في قضية "التحرش الجنسي".. تايلور سويفت تدهش جمهورها!