التوقيت السبت، 13 أغسطس 2022
التوقيت 02:02 م , بتوقيت القاهرة

صور| سيرين عبد النور "تقلد" سالي خليل في "طفيها"

أوضحت اللقطات والمشاهد التالية، حقيقة اقتباس الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في كليبها الأخير "بحبك يا مهذب" من أساليب وحركات المطربة المصرية سالي خليل في كليب "طفيها"، حيث أن "سيرين" قد طرحت كليبها الأخير في أغسطس الماضي، بينما طرحت "سالي" كليب "طفيها" في شهر ديسمبر العام الماضي.





وأبرزت تلك اللقطات والمشاهد التطابق في بعض الحركات والرقصات، مثل اعتماد "سيرين" على "مشبك الغسيل"، كذلك النظرات والايماءات التي اعتمدت عليها سالي خليل في كليب " طفيها " قبل عام.


وكانت سالي خليل قد في بيان صحفي، عن انزعاجها بعد قيام المطربة اللبنانية سيرين عبد النور بالاقتباس من حركات كليبها الأخير "طفيها"، والذي ظهر هذا في الكليب الأخير لسيرين "بحبك يا مهذب"، على حد قولها، مؤكدة ذلك من خلال جملة "أيوة أيوة .. يلا ايلا" التي قالها الكورال في كليبها "طفيها"، واستخدمتها سيرين في كليبها "بحبك يا مهذب".


وأشارت "سالي" في نفس البيان، إلى أن أصدقاءها في الوسط الفني هم من لفتوا انتباهها لذلك، بعد عدة اتصالات بينهم، قالوا لها إن هناك تشابها بين كليب سيرين الأخير، وكليبها "طفيها" الذي طرحته قبلها، وصورته في العاصمة اللبنانية بيروت، واجتاز المليون مشاهدة على "يويتوب" فور طرحه.


وأوضحت "سالي" أنها حرصت على مشاهدة كليب "سيرين" لمعرفة الفروق بينه وبين كليبها، إذ تأكدت أن هناك اقتباسا كبيرا قد حدث، مع وجود اختلافات طفيفة لإخفاء التشابه، لافتة إلى أن هناك تقاربا بين كلمات الأغنيتين.


وعلقت "سالي" على ذلك قائلة، ما حدث من اقتباس نجمة كبيرة مثل "سيرين" لفكرة كليبها "طفيها" يعد نجاحا كبيرا لها وللكليب.


وكان التشابه بين تصوير مشاهد الكليبين ظهر في اعتماد "سيرين" على مشاهد السوق و"حبال الغسيل، والمراكب في كليبها الأخير، مثلما فعت سالي خليل في "طفيها".


"طفيها" من إنتاج شركة لامب ستوديو، وكلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج عصام نصار.


اقرأ أيضا:


سوق الدعاية.. "الهضبة" يكتسح وتامر حسني ينافس وإليسا تترقب 


المخابرات تفتح ملفاتها للأعمال الفنية من جديد


أخرهم إليسا ومحمد رمضان.. فنانون صنعت أعمالهم الفنية ألقابهم


طلاق النجوم.. نفس الشيء لكنكم تحبون الأجانب!