التوقيت السبت، 13 أغسطس 2022
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

عمرو ماكجيفر يكشف عن تدريبات "السقا" لأكشن غير عادي

كشف مصمم المعارك الشهير عمرو ماكجيفر عن سر اللقاء الذي يجمعه بنجم الأكشن أحمد السقا بشكل يومي، لإجراء تدريبات رياضية، نشرا صورا منها عبر حساباتهم الخاصة على موقع "انستجرام" الشهير.


وقال "ماكجيفر" في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، إنه يلتقي بـ"السقا" بشكل يومي من أجل تدريبات رياضية شاقة غير عادية، لإعداده بدنيًا من أجل تصوير مشاهد مسلسله الجديد "عكس عقارب الساعة" الذي تعاقد عليه مؤخرًا لعرضه في موسم رمضان 2017، إضافة إلى الإعداد لفيلمه الجديد "هروب اضطراري" المنتظر بدء تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.


وأوضح "ماكجيفر" أن هذه التدريبات مستمرة حتى في وقت تصوير المسلسل والفيلم، مشيرًا إلى أن مدة برنامج التدريب ستكون سنة كحد أدنى.


وحول طبيعة التدريب، قال "ماكجيفر" إن هذه التدريبات تهدف إلى إعداد "السقا" بدنيًا ليقوم بعمل نوعية من مشاهد الأكشن غير العادية، وتختلف عن الأدوار التي لعبها مسبقًا، موضحًا أن هذه المشاهد تتضمن قفز من فوق الأسطح، وانقلاب بالموتسيكلات.


وألمح "ماكجيفر" أن هذه النوعية من الأكشن التي سيصورها "السقا"، جديدة ولم يتم تصويرها في مصر من قبل، وسوف يقوم هو بالأشراف على تنفيذها خلال التصوير، لافتًا إلى أن "السقا" أحب هذه الفكرة ويمارس التدريب بشغف.







اقرأ أيضا:


سوق الدعاية.. "الهضبة" يكتسح وتامر حسني ينافس وإليسا تترقب 


المخابرات تفتح ملفاتها للأعمال الفنية من جديد


أخرهم إليسا ومحمد رمضان.. فنانون صنعت أعمالهم الفنية ألقابهم


طلاق النجوم.. نفس الشيء لكنكم تحبون الأجانب!