التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:17 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| محمد نجم: أرفض الإباحية في الأفلام السينمائية

هاجم الفنان محمد نجم، عرض المشاهد الجنسية في الأفلام السينمائية، مستنكرا أن يتم تبرير المشاهد من قبل الإنتاج وصناع الفيلم والرقابة بعبارة "للكبار فقط"، مؤكدا أن ذلك لا يليق لأن الكبار يعلمون الصغار، فالمنظومة السينمائية الحالية صعبة، حيث يتم إدراج الدعارة في الأفلام بمبرر أنها موجودة في المجتمع.


وأوضح نجم، خلال حواره ببرنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية دريم، مساء الأربعاء، أن بعض الأفلام هذه الأيام تندرج تحت الدعارة، مشيرا إلى أن الرقابة تشاهد هذه المشاهد، ومع ذلك لا تمانع وتوافق عليها، مؤكدا: "يجب أن تحذف كل مشاهد العري حتى لو كان لها قيمة.. اعملها مستترة.. أنت بتعمل فن ليه؟".


وأشار إلى أنه في السابق كان يتم إخفاء المشاهد الجنسية عن طريق تعبير توحي بذلك دون عرضها وعدم إباحتها، أما الآن فأصبحت مباحة، ما يؤكد أن هناك إسفافا وانحطاطا كبيرا في السينما المصرية.


وتابع نجم، قائلا: "زمان لما كنا بنجيب مشهد زي ده، كان كوباية القهوة تفور ويبقى حصل، لا دلوقتي يجيب لك اللي بيحصل بالضبط، والمخرج يسقف له، والرقابة متقولش ممنوع، إحنا موافقين على الحاجات دي إزاي ومين المسئول عنها".


اقرأ أيضا:


فيديو| محمد نجم: "عش المجانين" شهادة ميلادي الفنية