التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:12 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 10 أسباب تجعلك تتمنى أن تكون ابن بريتني سبيرز

تبدو نجمة البوب الأميركية بريتنى سبيرز، سعيدة دائما ومستمتعة بوقتها للغاية عندما تكون بصحبة ابنيها جايدن جايمز (8 أعوام)، وشون بريستون (9 أعوام)، ويحظيان بالكثير من المرح معها. وهنا رصدت مجلة  بيبول الأمريكية 10 أسباب رائعة لتكون ابن بريتني سبيرز..

كليب وفيلم

1 بريتني سبيرز أشركت ابنيها بريستون وجايدن في فيديو كليب أغنيتها Ooh La La التي سجلتها خصيصا لصالح فيلم ديزني Smurfs2، كذلك اصطحبتهما لحضور العرض الأول للفيلم الذي قالت عنه "لقد أحببت دوما السنافر عندما كنت طفلة والآن أبنائي من أشد المعجبين بالسنافر".

الهالوين

2 تهتم بأن تظهر ابنيها بإطلالات مميزة وراقية خلال احتفالها بعيد الهالوين Halloween بشكل مميز جعل العديد من وسائل الإعلام تركز عليهم بشكل كبير، وفي الهالوين الأخير أظهرتهما مرتدين ملابس سوداء أشبه بالمقاتلين.

غلاف مجلة

3 ظهرت على غلاف مجلة "بيبول" في عددها الأخير معهما، وأوضحت في حوارها مع المجلة أن سعادتها تنبع من كونها برفقة ابنيها بريستون وجايدن خاصة أنها تشاهد تطور شخصيتهما مع نموهما، وأشارت إلى أن سين يبدو صاحب رأي، ودائما ما يعبر عن أفكاره بصراحة، إلا أنه في الوقت نفسه صاحب قلب كبير، في حين أن جايدن لا يتكلم كثيرا، ويتسم بخفة الظل.

سيلفي

4 صورتك السيلفي ستكون الأفضل، ويكفي أنها  ستحصل على نسبة عالية جدا من إعادة التغريد عبر تويتر من قبل أكثر من 5000 من جمهورها.

درس خصوصي

5 رغم انشغالها فإنها تهتم كثيرا بابنيها ودراستهم وواجباتهم المدرسية أولوية بالنسبة لها، فخضعت مؤخرا لدروس في الجبر من أجل مساعدة ابنيها على مذاكرة دروسهما، لتقضي وقت المذكرة أيضا معهما بدلا من الاستعانة بمعلم.

لاعب ومشجع

6 يمكنك الحصول على الكثير والكثير من الحب. تمنح تربية الأولاد أولوية عن عملها؛ حيث رافقت ابنها جايدن إلى ملعب في كاليفورنيا من أجل تشجيع الثاني بريستون في مباراة كرة القدم.

قائد محترف

7 ستحصل على مزايا تعليم ركوب الدراجة النارية. حيث أكدت سبيرز في لقاء لها مع قناة ATV التليفزيونية التركية أن ابنها جايدن لم يحصل على تدريب للدراجة إلا أنه يستطيع قيادتها لمسافة 5 أميال في الساعة.

كتر أعيادها

8 احتفلت بعيد الميلاد مع حبيبها وابنيها.. لم تنفرد مع صديقها المنتج شارلي ايبرسول في الاحتفال بعيد الميلاد بل ابنيها كانا رابعهما، وكذلك احتفلت بعيد ميلادهما حيث عرضت لهما عدة صور على ألواح التزلج وكتبت لهما معايدة عبر حسابها في موقع إنستجرام.

 

 

جولات فنية

9 تحرص على اصطحاب ابنيها في جولاتها الفنية العالمية، وأخرها في ولاية لاس فيجاس حيث قررت الاستمتاع بوقتها ورافقتهما في موعد علي الغداء.

أضواء شهرة

10 ستقبع تحت أضواء الشهرة أينما كنت، زوجها السابق هو الراقص الشهير كيفن فيدرلاين، وشقيقتها الصغرى هي النجمة جيمى لين سبيرز، ما يمنحك مزايا عديدة وستتلقى الهدايا والوجبات المجانية.