التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ماذا قال داوني جونيور عن انسحابه على الهواء؟

أجرى الممثل الأمريكي، روبرت داوني جونيور، حوارا مع مذيع الراديو الشهير، هوارد ستيرن، تطرق خلاله إلى أسباب انسحابه من المقابلة التي أجراها الأسبوع الماضي مع القناة الرابعة الإخبارية البريطانية UK Channel 4 News، بعد أن ألح مقدم البرنامج كريشنان جورو مورثي في السؤال عن مشكلاته السابقة مع المخدرات وتناول الكحوليات.



داوني جونيور يقول "وددت أن أن أغادر البرنامج في أسرع وقت، أنا واحد من الأشخاص الذين دائما يولون الاجتماعية نوعا من اللياقة، ونحن كنا نروج للفيلم الجديد Avengers: Age of Ultron والكثير من الأطفال سيرونه، وهذا ليس له علاقة بأجندة المذيع المظلمة، التي تفاجأت بها وخجلت منها، وهو شخص عجيب وغريب الأطوار".


ويضيف "ما يجب أن أقوم به في المستقبل هو أن أعطي الإذن لنفسي لأقول في مثل هذه المقابلات (هذا أكثر من المحتمل وأنا بحاجة إلى أبعد عن هذا الهرج"، واصفا مقدم البرنامج، كريشنان جورو مورثي، بأنه صحفي muckraker، وهو مصطلح يشير إلى تفكير الصحفيين الذين يعملون على فضح الآفات الاجتماعية والفساد المؤسسي والسياسي.



روبرت داوني جونيور انسحب من مقابلة أجراها الأربعاء الماضي، مع القناة الرابعة الإخبارية البريطانية، مع كريشنان جورو مورثي، بعد تطرق الأخير بأسئلته إلى أمور شخصية، تخص ماضيه، والفترة التي أمضاها في السجن وتعاطي المخدرات وشرب الكحول، ما دفع جونيور ليتساءل "هل نروّج لفيلم؟"، وانسحب قائلا "آسف.. ماذا نفعل هنا؟"، علما بأن اللقاء كان جزءا من حملة ترويج لفيلمه الجديد Avengers: Age Of Ultron.