التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:45 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| بروس جينر: نعم أنا امرأة.. وصارحت زوجاتي الثلاث بالحقيقة

فضل الرياضي السابق والشخصية التليفزيونية، بروس جينر، أن يصف نفسه بأنه أنثى في أول حوار تليفزيوني أجري معه مساء أمس الجمعة، بعد أن أعلن بشكل رسمي تحوله جنسيا لامرأة، عقب طلاقه من زوجته الأخيرة كيلي جينر، والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.


 



 


 


وحرصت الإعلامية الأمريكية ديان سوير، طوال اللقاء في برنامجها على شبكة "إيه بي سي" التليفزيونية الأمريكية، على مخاطبته بصفة المؤنث، وفي بداية اللقاء طلبت منه أن يسدل شعره الطويل، الذي يصففه بشكل مستمر على هيئة "ذيل حصان".

واعترف جينر، الذي أشير له في اللقاء بأنه متحول جنسيا: "نعم.. أنا امرأة، بكل ما تحمله الكلمة من معنى"، وأوضح أنه أصابته الحيرة من قبل بشأن هويته الجنسية، وأنه حاول تفسير ذلك الشعور واعتقد بأن الله منحه روح الأنثى.


وقال جينر: "الناس ينظرون لي بطريقة مختلفة ويرونني كرجل مفتول العضلات، لكن قلبي وروحي وكل ما أفعله في الحياة هو جزء مني وهذا الجانب الأنثوي هو جزء مني وهو ما أنا عليه بالفعل".



وأشار نجم برنامج تليفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians أنه ظل طوال حياته يهرب مما كان عليه، ووصف نفسه في السابق قائلا: "بروس يكذب دائما، لقد عاش كذبة بشأن هويته استمرت طوال حياته، وأن لا أستطيع أن أفعل ذلك بعد الآن".


وخلال اللقاء اعترف جينر أنه حرص على إخبار النساء الثلاث التي تزوجهن من قبل بحقيقة شعوره تجاه هويته، خلال فترة زواجه من كل منهن.