التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:35 م , بتوقيت القاهرة

محمد علي بعد "القشاش" و"المعدية" بطلا لـ"البر التاني"

بدأ النجم الشاب محمد على الأسبوع الماضى تصوير فيلم "البر التانى" مع المخرج على إدريس، وهو أولى بطولاته السينمائية، والفيلم من تأليف زينب عزيز ويشاركه بطولته عمرو القاضى ومحمد عادل وعبدالعزيز مخيون وعفاف شعيب وحنان سليمان، وإنتاج شركة كرياتيفو مهندس هشام حشيش.


وأعرب محمد علي عن سعادته بالعمل مع مخرج مميز مثل علي إدريس في أولى بطولاته المطلقه وأكد أنه خلال الأسبوع الأول من التصوير تعلم كثيرا منه.


وأضاف علي أنه يتمنى أن يكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه من أجل إسعاد الجمهور وأن يقدم عملا يضيف إليه وأن يكون ذا قيمه تساهم فى الارتقاء بالذوق العام بعيدا عن الابتذال.


وأوضح محمد على أن الفيلم يدور في إطار اجتماعى أكشن يناقش عدة قضايا مهمة يتعرض لها الشباب منها البطالة والفقر ولكن بطريقة جديدة ومختلفة عن ما تم تناوله فى السابق، مشيرا إلى أن مدة تصوير الفيلم تبلغ 7 أسابيع يتنقل خلالها بين عدة محافظات منها سوهاج وقنا، بالإضافة إلى إحدى الدول الأوربية، وسيتم استكمال التصوير فى شوارع أكتوبر وأستوديو مصر.


يذكر أن محمد على شارك فى بطولة فيلمي "المعدية" و"القشاش"، وفى مجال الدراما شارك فى مسلسلى "السيدة الأولى" و"شارع عبدالعزيز 2" في رمضان الماضي.