التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:24 م , بتوقيت القاهرة

صور| لافتات "ممنوع وقوف كارداشيان" تنتشر في شوارع هوليوود

يبدو أن أفراد أسرة كارداشيان سيعانون من مشكلة في صف سياراتهم، بعد انتشار لافتات "ممنوع وقوف كارداشيان قطعيا"، في شوارع لوس أنجلوس، تحديدا في منطقة هوليوود، حتى أنه ظهرت لافتة أمام أحد فروع محلات Dash للملابس، التي تمتلكها نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقتاها.



اللافتات لا تمثل أي تغيير في قوانين المرور، لكنها من عمل فنان الشارع الأمريكي Plastic Jesus، للتعبير عن هوس الأمريكيين بالمشاهير، وقال لموقع "هوليوود ريبورتر" الترفيهي الأمريكي، إن حملته "توقفوا عن تحقيق الشهرة للأغبياء" انتشرت عبر التدوينات الإلكترونية كنوع من توجيه النقد لعائلة كارداشيان، لكن اللافتات تنتقد الأشخاص المنقادة وراء هذا الهوس.



كما قال إنه بدون معجبين لن يكون هناك أي أثر لعائلة كارداشيان، وألقي باللوم على الأمريكان في التسبب بالشهرة لهم، مشيرا إلى أن عدد اللافتات لا يزيد عن السبعة، وجاءته فكرتها بعدما تسبب عدد من الباباراتزي في توقف حركة سير السيارات من أجل التقاط الصورة للأخوات كارداشيان أثناء عبورهن الطريق.



كما وصف عائلة كارداشيان بأنها أصبحت جزءا متأصلا من الثقافة الأمريكية، وأن الأمريكان هم من جعلوا الأرباح هي محرك وسائل الإعلام، فأصبحت تؤثر هواجس المشاهير التافهة على القصص الإخبارية الحقيقية.



لفت Plastic Jesus الأنظار إليه من قبل عندما صنع تمثالا للأوسكار راكعا على ركبتيه ويديه، وبدا كأنه يتعاطى الكوكايين أمام المارة في شارع الشهرة في هوليوود، قبل ساعات من انطلاق حفل توزيع الجوائز، لتوجيه الانتباه إلى عالم إدمان المخدرات الخفي في هوليوود.