التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:27 م , بتوقيت القاهرة

الشرقاوي والدمرادش وأبلة فاهيتا يرتدون ثوب باسم يوسف

يبدو أن عقدة باسم يوسف ستطارد الكثير من البرامج، خاصة التي انطلقت منذ بداية العام الحالي. باسم يوسف الذي وضع لنفسه خلطة خاصة يسير عليها، تتكون من "ضيف وتعليقات ساخرة وجمهور"، تم تقديمها لتصبح سمة الكثير من البرامج المختلفة، التي يمكن أن نطلق عليها "برامج ساخرة"، لكن بعد اقتباس الخلطة. 

كان أصل وسر الخلطة مع باسم يوسف، لتنتقل بعد ذلك إلى الكثير من البرامج والفضائيات، وبين النجاح والفشل كان الوضع.

البداية مع "بني آدم شو" 
رغم عدم اعتماده على الفيديوهات والحلقات التى تبث عبر الفضائيات، إلا أن البرنامج منذ أن انطلق ووضعه الجمهور في حالة مقارنة مع باسم يوسف، حيث تشابه معه في المسرح، الجمهور، الفرقة، والتعليقات على بعض الأخبار، التي يتم عرضها.

 

"عرض كبير"

التشابه مع شكل برنامج باسم يوسف، جعله محل انتقاد ومقارنة كبيرة، فأكرم الشرقاوي، مذيع البرنامج اعتمد على الفيديوهات المتجزئة والتعليقات الكوميدية، كما كان يفعل باسم، بجانب الجمهور والضيف.

"أخطر رجل في العالم"

الخلطة متشابهة، قد تكون متطابقة مع خلطة باسم يوسف، خصوصا في الفقرة الافتتاحية. الدمرداش يناقش قضية ويستعين بمقاطع فيديو، وأحيانا بـ"إيفيهات" داخل البلاتوه. يمثل هو أحيانا، والضحك مستمر من الجمهور، الموجود في كل البرامج.

أبلة فاهيتا

جلست على مقعده في نفس المسرح، الذي كانت تخرج منه حلقات "البرنامج"، وهي التي صنعت جزءا كبيرا من شهرتها، عبر الظهور معه في إحدى الفقرات. "أبلة فاهيتا" تعتمد على الخطلة الخاصة بباسم، من ضيوف و"إيفيهات" وجمهور.