التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:23 ص , بتوقيت القاهرة

صور| بطلة Interstellar تشتري منزلا مسكونا

زعم الملاك السابقون للمنزل، الذي اشترته النجمة الأمريكية جيسيكا شاستين، بطلة فيلم Interstellar، أنه مليء بالأشباح، وذلك بعد رحلة بحث عن عقار  لأكثر من سنة، كما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



 ويعود المنزل الأثري لعازف البيانو الأسطوري ليونارد برنستاين، في الشارع المؤدي إلى "كارنيج هول". وقالت ناعومي جوفمان، المالكة السابقة للمنزل: "به أشباح وأعتقد أن تلك الأشباح تعود لأحد مستأجري العقار، وهي مغنية الأوبرا جوانا جادسكي".



وأضافت جوفمان: "كانت مغنية الأوبرا امرأة ذات شعر أحمر، وقتلت خلال حادث سير في برلين عام 1932، كنت أتفاجأ أنا وزوجي أثناء تواجدنا بالمنزل، مياه المرحاض تندفع وحدها، والأبواب تغلق وتفتح وحدها بشكل عشوائي".



كانت النجمة الأمريكية، بطلة فيلم Interstellar، أقدمت على شراء هذا المنزل، بناء على توصية من صديقها مصمم الأزياء الإيطالي "جيان لوكا باسى دي بريبوسولو"، الذي حفزها، باعتبار أن المنزل كان مملوكًا لعازف البيانو الأسطوري ليونارد برنستاين، الذي عاش فيه لأكثر من عقد.



يتكون المنزل من أربع غرف بمساحة 3000 قدم مربع، بما في ذلك أرضيات البلوط، والنوافذ ذات الزجاج الملون، والأبواب المصنوعة من خشب "الماهوجني" والمحفورة، كما أن به سقوفا بمساحة 14 قدما، و5 مواقد مزخرفة، ولوحا من زجاج "اللاليك" الأصلي على باب المكتبة.