التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 11:26 م , بتوقيت القاهرة

أحلام: مجلة سيدتي كاذبة.. ومغردون: يجب أن تقاضيهم

بدأت منذ أيام حالة من السجال الإعلامي بين الفنانة الإماراتية أحلام، ومجلة سيدتي، حيث اتهمت الأولى المجلة بالكذب، موضحة أنها زورت حوارا لها، وأضافت كلاما على لسانها لم تقله.


ورغم نشر أحلام غلاف مجلة سيدتي، منذ أيام على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتوجيه الشكر للإعلامي عبدالرحمن الناصر، والصحفي وليد عنتر على جهدهما، إلا أنها بررت ذلك أمس السبت، بأنها أعتقدت أن ما جاء في عدد "سيدتي"، هو حوارها مع المجلة خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقامته لإطلاق ألبومها الجديد، بدبي. 
 



ونشرت صورة تجمع بينها وبين إعلامية من مجلة سيدتي، موضحة أنها الصورة الأصلية للحوار الذي أجرته مع المجلة يوم تدشين ألبومها في دبي.



وقالت "لم أتوقع مجلة كبيرة وقديرة مثل سيدتي، تنزل غلاف وحوار 7 صفحات، غير صحيح للأسف، مع أنها من المجلات التي أُقدرها للأسف".



وتابعت "وين ردكم سيدتي؟! أثبتوا أني من عملت الحوار، وراح أرفع ضدكم قضية تزوير.. توقعت يجيني اعتذار وليس تكذيب".



فيما أكدت الفنانة الإماراتية، على أنها ليست ممن ينشرون النصوص الأصلية لأحاديث الشات، ولكن ما فعله مُحرر المجلة والقائمين عليها، هو ما دفعها للرد عليهم بنفس أسلوبهم.



وسخرت ممن يتبعون تلك الأساليب القديمة، في عصر السوشيال ميديا، الذي يُمكِن من النشر السريع للأخبار، وتداول الحقائق، قائلة "إحنا في عصر السوشييل ميديا، زمن أول ولى وراح، بح وأنا ملكة السوشييل ميديا.. تكذبون وتزورون عشان تبيعون".



وتعجبت أحلام من رد فعل مدير تحرير سيدتي، كاتيا دبغي، موجهة إليها رسالة تُفيد بأن مدير التحرير يجب أن تكون خير عنوان، وقالت لها "أين مهنيتك وصدقك أمام العالم، لتؤكدي خبر كاذب وحوار مش صحيح.. وأنا أمام الملايين بتحداك، تثبتي صحة كلامك".



في هذا السياق تفاعل المغردون على هاشتاج #سيدتي_كاذبة، ليكون تأييد أحلام هو السمة الأغلب على التعليقات.


 قال شهاب "مجلة تلُفق لقاء صحفي، وهو ما فيه لقاء أصلا.. الآن موجود تويتر صعبة تكذبون على الناس".



فيما طالب مغردون بإغلاق المجلة بأسرع وقت، وآخرون بأن تقوم أحلام بمُقاضاة المجلة.




وعلق خليفة بأن سيدتي كذبت كلام أحلام لتحقيق الشهرة. وقال مغرد آخر "مجلة رخيصة تستخدم اسم أحلام، لتسويق كمجلتها الفاشلة، ولعمل جلجلة بلقاء مُزيف، يُنسب باسم أحلام.. لن تفلحوا لأن النجاح بالمصداقية".
 




ونشرت مجلة سيدتي حوارا مع أحلام، يتضمن كثير من التصريحات الجريئة على لسانها، كان في مقدمتها توقعها لفشل الفنان اللبناني راغب علامة، في برنامج "إكس فاكتور"، وأنها أضافت لشركة روتانا، في حين أنها لم تضف شيئا لها، إضافة إلى عدة تصريحات أخرى.