التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:42 ص , بتوقيت القاهرة

صور| منازل عائلة كيم كارداشيان

تعرف المشاهدون على عائلة كارداشيان من خلال برنامج Keeping Up with the Kardashians، وهي العائلة التي تملأ أخبارها صفحات الجرائد والمجلات ومواقع الإنترنت. وللتعرف بشكل أكبر على حياتهم، نشرت مجلة "elle decor" الأمريكية قائمة بالمنازل التي تملكها العائلة، وهي كالتالي:

منزل كيم كارداشيان وكاني ويست

اشترى الزوجان هذا المنزل بمبلغ 20 مليون دولار في مدينة Hidden Hills بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويحتوي على 8 غرف نوم ومجهز بحمامي سباحة وحمامي spa وحديقة لزراعة العنب.

منزل كلوي كارداشيان

اشترت كلوي هذا المنزل بعد انفصالها عن زوجها لامار أودوم بمبلغ 7.2 مليون دولار، وهو يحتوي على سقيفة تتسع لـ200 زجاجة نبيذ و6 مدافئ ومرآبين للسيارات.

منزل كورتني كارداشيان

اشترت كورتني وزوجها سكوت ديسيك، هذا المنزل من لاعب الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية كيشاون جونسون بمبلغ 8.5 مليون دولار، وهو يمتد على مساحة 1115 متر مربع، ويحتوي على مصعد وصالة ألعاب وغرفة للتدليك.

منزل سكوت ديسيك

اشترى ديسيك هذا المنزل في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية بمبلغ 3.69 مليون دولار في يناير الماضي.

شقة العارضة كيندال جينر

اشترت العارضة كيندال جينر هذا المنزل في لوس أنجلوس وهي بسن 18 عاما بمبلغ 1.39 مليون دولار، وبه غرفتا نوم.

منزل كايلي جينر

لم يمنع كايلي سنها الصغير، 17 عاما، من أن تشتري منزلا لنفسها بمبلغ 2.7 مليون دولار، وهو يحتوي على خمس غرف نوم وستة دورات مياه.

منزل بروس جينر

اشترى جينر المنزل الذي يمتد على مساحة 325 مترا مربعا في ماليبو بمبلغ 3.575 هذا الشهر، ويمكن منه مشاهدة مناظر طبيعية للمحيط والجبال المحيطة.

منزل كريس جينر

لن يستطيع مشاهدو البرنامج التعرف على هذا المنزل، لأن المشاهد الخارجية في البرنامج يتم تصويرها في منزل مختلف.

منزل برنامج Keeping Up with the Kardashians

يظهر هذا المنزل بشكل مستمر أثناء البرنامج، ولكن لا يملكه أحد من أفراد العائلة، وهو موجود في لوس أنجلوس ومطروح للبيع بمبلغ 6.25 مليون دولار.